ازياء محتشمة اختارتها نادين نجيم .. شاهدي الصور

نادين نجيم واحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي اليوم، وفي كل عام تطل علينا خلال شهر رمضان بشخصية مختلفة من خلال عمل درامي جديد، وهذا العام بدأنا نشاهدها في مسلسل خمسة ونص الى جانب قصي خولي ومعتصم النهار، وبدأنا نشاهد اطلالاتها المميزة التي اختارتها لهدا الدور.

نادين نجيم في فستان ميدي براق باللون الزهري

وأيضاً لاحظنا بعض الاطلالات المميزة على الانستقرام الخاص بها والذي اعتمدت فيها على الازياء المحشتمة ذات الطابع المحافظ وقد اخترنا لك اليوم بعض أبرز هذه الاطلالات في حال كنت من المعجبات بأسلوب نادين نجيم في الموضة ورغبت أن تستوحي منها.

اختارت نادين نجيم معطف أنيق مع فستان باللون الأصفر

وهذه الاطلالات تنوعت بين موديلات الفساتين الميدي مع أكمام طويلة أو متوسطة الطول، وبين تنسيقات في البناطيل مع سترات البليزر، أو في فساتين السهرة ذات النمط المحتشم.

والملفت للنظر أن نادين نجيم استطاعت أن تحافظ على أسلوبها العصري والأنثوي الجذاب حتى بعد اعتمادها لهذه الاطلالات المحافظة ولاسيما أنها نسقت معها اكسسوارات أنيقة من أحذية وحقائب يد ومجوهرات.

فستان أسود ميدي اختارته نادين نجيم ونسقت من فوقه معطف باللونين الأسود والأبيض

ازياء محتشمة اختارتها نادين نجيم في مناسبات مختلفة كاجوال منها ورسمية، شاهدي الصور واستوحي منها أنت أيضاً بعض الأفكار لتتألقي في مختلف مناسباتك ومشاويرك الرمضانية القادمة.