بهذه الصيحات وصلت النجمات للمشاركة في حفل Met Gala

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الـMet Gala لعام 2019 الذي ينتظره العالم أجمع لمواكبة إطلالات النجمات والعارضات العالميات. ولكن قبل ذلك، رصدت عدسات الكاميرا وصولهن الى المطار وتجوّلهن في شوارع نيويورك بأناقة قلّ مثيلها.

شاهدي بالصور إطلالات هؤلاء النجمات وكيف بدت إختياراتهن كاجوال وعصرية قبل بدء تحضيراتهن لهذا الحدث المنتظر.

موضة الفساتين البارزة

ظهرت ليدي غاغاLady Gaga ‎‏ في بفستان عصري ‏وشبابي بزخرفاته والرسمات الملفتة والملونة

ظهرت النجمة ليدي غاغاLady Gaga  في إطلالتين مختلفتين، الاولى في الطائرة متألقة بفستان عصري وشبابي بزخرفاته والرسمات الملفتة والملونة مع القصة غير المستقيمة والواسعة. كما لفتتنا بموضة الجينز الأسود الممزق مع الجاكيت الجلدية الكاجوال. بدورها وصلت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الى مطار نيويورك مرتدية بنطلون جينز فاتح مع الكروب توب البيضاء والمعطف الأسود الطويل. في حين اختارت العارضة كريس لي Chris Lee المعطف المربع والواسع مع الخطوط الرفيعة من دار غوتشي Gucci، ونسّقته مع الشيرت الرياضية والحذاء الأبيض المسطح.

موضة الزخرفات الشبابية

سارت كيندال جينر‎ Kendall Jenner‏ ببنطلون جلدي مستقيم مع الكنزة الصوفية المنقوشة بأسلوب ‏عفوي

أما الجميلة بيلا حديد Bella Hadid فاختارت البنطلون الأبيض ذات النقشات والزخرفات المتداخلة مع التوب البيضاء. وتمايلت ‏HAILEY BALDWIN‏ في شوارع نيويورك باللون الأسود مع الجاكيت الجلدية الفضفاضة والتوب الشبابية ذات الرسمات البارزة. وعلى خطاها سارت كيندال جينر‎ Kendall Jenner ببنطلون جلدي مستقيم مع الكنزة الصوفية المنقوشة بأسلوب عفوي.

تابعي عن كثب إطلالات النجمات لحظة وصولهن الى نيويورك للمشاركة في حفل الـ Met Gala 2019، واختاري الاطلالة التي أعجبتك أكثر.