بعد زواجهما المفاجئ.. شاهدي أبرز إطلالات نجمة Game of Thrones وجو جوناس

في خبر مفاجىء ومفرح في الوقت عينه، ها هي نجمة Game of Thrones صوفي ترنرSophie Turner وجو جوناس يتزوجان بشكل سريع بعد قصة حب تابعها جميع محبّيهما. لذلك رصدنا لك أجمل إطلالاتهما سوياً خصوصاً على السجادة الحمراء.

من خلال الصور الملفتة، شاهدي أبرز إطلالات نجمة Game of Thrones وجو جوناس، وواكبي عن كثب اختياراتهما المميزة في عالم الموضة.

صوفي ترنر بالتصاميم الذهبية

 إطلالة صوفي ترنر Sophie Turner برفقة جو جوناس في مهرجن كان 2019

تألقت صوفي ترنر Sophie Turner على السجادة الحمراء بالعديد من الإطلالات الأنيقة خصوصاً برفقة جو جوناس، وسحرتنا بفستان ذهبي براق خلال إطلالتها في مهرجان كان 2019 مع طبقات الأقمشة المنسدلة بقصة غير مستقيمة. والى جانبها تألق جو جوناس ببدلة رسمية باللون الأبيض مع القميص الساتان ذات الياقة العالية مع الحذاء الأسود.

جو جوناس ببدلات فاخرة

صوفي ترنر Sophie Turner تتألق بموضة التطريز برفقة جو جوناس

كما لفتتنا إطلالات نجمة Game of Thrones على السجادة الحمراء الى جانب جو جوناس بفستان أسود واسع وقصير مع الزخرفات والطبعات المنقوشة باللون الأبيض. بدوره تألق جوناس ببدلة رسمية ضيقة وملفتة بمربعات الكارو مع الرباط والجيوب الجلدية البارزة من الأمام. كما لفتنا ببدلته الرمادية مع التوب السوداء من دار لويس فويتون Louis Vuitton الى جانب صوفي ترنر Sophie Turner التي تألقت بالتنورة الرمادية القصيرة، والتوب الفاخرة التي تبرز بالقماش المخملي والتطريزات البراقة.