النجمات العرب وعشق حقائب  Hermès... أبرزهنّ لجين عمران

حقائب  Hermèsتعتبر من الأكسسوارات التي تجذب النجمات العرب بحد سواء، إذ يعتبرنها واحدة من الصيحات الأساسية لإطلالاتهن مهما كان نوع المناسبة التي يشاركن بها. بأسلوب خاص ومنفرد، اليك صور حقائب Hermès كأجمل أكسسوارات النجمات على الإطلاق.

في حال كنت تبحثين عن الخيار الصحيح لاختيار حقائب Hermès، كوني السباقة في انتقاء الشنطة التي اعجبتك وأبرزهنّ شنط لجين عمران.

حقائب Hermès ملونة

عشق حقائب ‏‎ Hermès الملونة

من أجمل إطلالات حقائب Hermès تلك التي اختارتها الجميلة لجين عمران بأسلوب الشنط الكبيرة والملونة مع القماش الجلدي المضلع باللون الأصفر. فهذه الحقيبة تتّسع لعدد هائل من الحاجات الخاص بها خصوصاً في ساعات النهار. كما يمكنك اختيار حقائب Hermès باللون الزهري مع القماش الجلدي الناعم على طريقة النجمة نوال الزغبي. واللافت أنها جريئة باختيارتها، وتنسّقها مع الملابس الصفراء والزرقاء بجرأة تامة.

حقائب Hermès كلاسيكية

لجين عمران وعشق حقائب ‏‎ Hermès

ولإطلالة مريحة أكثر، استوحي حقائب Hermès الفاخرة بألوان راكزة خصوصاً في حال كنت من عشاق الشنطة المتوسطة. اختاري الحقائب السوداء من Hermès باللون الأسود على طريقة نانسي عجرم

أو تألقي بحقائب Hermès الاكبر حجماً للتمايل بها في ساعات النهار باللون الكلاسيكي بأسلوب هيفاء وهبي.

اليك صور النجمات العرب وعشق حقائب  Hermèsوأبرزهنّ لجين عمران. ما رأيك أن نطّلع على إطلالاتهن وتختاري ما يعجبك من هذه الموديلات؟