بالصور.... أميرات وملكات بأزياء الحمل

تتألق الأميرات والملكات خلال إطلالاتهن في المناسبات الملكيةبأجمل الصيحات والتصاميم الراقية التي تبرزهن بكثير من الأنوثة. واللافت اختياراتهن الراقية خلال الحمل خصوصاً مع الحرص على انتقاء فساتين مريحة وصيحات تظهر سحرهن.

اليوم وقبل أيام قليلة على موعد ولادة الدوقة ميغان ماركل  Meghan Markle، لا بد أن تطّلعي بالصور على أجمل أزياء الحمل الخاصة بالأميرات والملكات العالميات.

ميغان ماركل بفساتين واسعة قبل الولادة

ميغان ماركل Meghan Markle بفستان أحمر واسع مع قصة الأكتاف الطويلة من فالنتينو Valentino

خلال فترة حملها، سحرت ميغان ماركل  Meghan Markleمتابعيها بأجمل صيحات الموضة التي رافقت إطلالاتها وكان أبرزهن اختيارها فستاناً عصرياً قصيراً بلوني الأبيض والأسود من Azzura. كما تألقت بفستان أبيض واسع بأسلوب الكاب من دار ديور Dior، ولم تتخلى عن الفستان الأحمر الواسع مع قصة الأكتاف الطويلة من فالنتينو Valentino ، الى جانب الفستان البليسه الطويل باللون الأسود مع المعطف الرسمي من دار جيفنشي Givenchy.

أميرات خلال فترة الحمل

كيت ميدلتون Kate Middleton بفستان مشمشس فاتح مع المعطف القصير من دار Tara Jarmon

بدورها سحرتنا إطلالات الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton أثناء حملها خصوصاً بفستان مطبّع بالورود من دار Erdem. كما اختارت فستان مشمشس فاتح مع المعطف القصير من دار  Tara Jarmon ولم تتخلى عن اللون الأخضر خلال فترة الحمل مع الفستان المستقيم والمعطف العصري من دار  Jenny Packham. أما ليتيزيا ملكة اسبانيا فتألقت خلال فترة حملها ببنطلون أبيض مع التوب الحمراء، الى جانب  التصاميم الباستيل والتوبات الواسعة بألوان فاتحة أثناء حملها عام 2005. بدورها  لم تتخلى ماكسيما ملكة هولندا عن ارتداء القفطان الواسع بتدرجات الزهري أثناء حملها عام 2003 وبرزت بفستان واسع مع الزخرفات العصرية بلوني الأخضر والأسود عام 2005