شاهدي أجمل إطلالات لجين وأسيل عمران

تخطف اطلالات أسيل عمران ولجين عمران الانظار أنما يحلوا، ورغما أنهما شقيقتان إلا أن أسلوب كل واحدة منهنّ يختلف عن الأخرى، مع محافظتهما على الرقيّ والأنوثة دون المبالغة في إطلالاتهنّ الكاجوال والرسمية.

 لجين متألقة بفستان أسود مع معطف فوشيا أما أسيل فأنيقة بفستان طويل برغندي وجاكيت جلدية

الاعلامية لجين عمران تتألق في مختلف المناسبات بإطلالاتها الراقية والمميزة، سواء الأزياء الشرقية التي تختارها أو الفساتين التي تحمل توقيع أرقى دور الأزياء، وكذلك الإطلالات الكاجوال. وفي حين نراها تختار ألوان هادئة في كثير من الإطلالات، لكنها تتجرأ أيضاً على التألق أزياء بألوان قوية وحتى تنسيق الألوان بشكل مميّز، مثل إختيارها لفستان باللون الفوشيا وتنسيقه مع معطف باللون البنفسجي. 

إطلالتان تجمعان فيهما الأناقة والعصرية والرقي

من جهتها، تتميّز أسيل بأسلوبها الناعم والشبابيّ، فنراها في أغلب الأوقات بأزياء كاجوال مثل الجينز أو الفساتين الكاجوال، أما في المناسبات الرسمية فتُطلّ بأجمل التصاميم العصرية كإطلالتها الأخيرة التي خطفت فيها الأنظار في حفل ديور بقميص أبيض مع تنورة من التول باللون البيج، كذلك في إطلالة أخرى إختارت فيها تنسيق فستان مخملي أنيق باللون البرغندي مع جاكيت من الجلد الأسود الأمر الذي منح إطلالتها لوكاً أنيقاً وعصرياً في الوقت عينه.

 إطلالة كاجول وعصرية لكل من لجين وأسيل عمران

شاهدي معنا أجمل إطلالات لجين وأسيل عمران.