ازياء للأطفال من وحي إطلالات الأمير لويس

كما دوقات وأميرات بريطانيا، كذلك أولادهنّ سرعان ما يتحوّلون إلى أيقونات للموضة وتلقى إطلالاتهم متابعة وإهتماماً عالمياً، وفور ظهورهم بزيّ ما يختفي هذا الزيّ من المتاجر بسبب إقبال الأهالي لشرائه لأولادهم.

وبمناسبة عيده الأول نشر الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت، ثلاث صور جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس، تُظهره بإطلالتين مختلفتين، الأولى بكنزة باللون الأحمر الداكن وتحته قميص أبيض مع سروال باللون الكحلي، والثانية بكنزة زرقاء وعليها رسم كلب من ماركة Trotters البريطانية وتحتها قميص باللون الأزرق الفاتح.

الإطلالة الثانية بكنزة زرقاء وعليها رسم كلب وتحتها قميص باللون الأزرق الفاتح

ورغم صغر سنّه تحوّل الأمير لويس كما شقيقيه الأمير جورج والاميرة شارلوت، إلى أيقونة للموضى منذ الصور الأولى التي سبق أن نُشرت له. 

وكما شقيقه الأكبر جورج، تتميّز إطلالات الأمير لويس بالأناقة والكلاسيكية، فالشورت القصير يشكّل قطعة لا غنى عنها مع الجوارب العالية، كذلك القمصان والكنزات. ومن أبرز الماركات التي تلجأ إليها دوقة كمبريدج لإختيار أزياء أطفالها M&H، Pepa & Co. Clothes، Rachel Riley، Doña Carmen، وعلامة La Coqueta Kids التي إختارت منها كيت ملابس الأمير لويس التي ظهر فيها أثناء التقاط الصور العائلية الملكية بمناسبة بلوغ جده الأمير تشارلز عامه السبعين.

 القميص الأبيض مع الشورت الأزرق من ماركة Rachel Riley

إخترنا لكنّ عدداً من الإطلالات من وحي أزياء الأمير لويس، ليحصل أطفالك على إطلالة ملكية بدورهم.