في عيدها الـ24...جيجي حديد تحوّل الجينز الى موضة مناسبة للسهرات

احتفلت جيجي حديد Gigi Hadid بعيد ميلادها الـ24 متخطية الإطلالات الفاخرة التي سبق واعتدنا عليها. فها هي تتألق بالجينز العصري التي حوّلت هذا الحفل الى موضة مناسبة للسهرات، خصوصاً أن بيلا حديد Bella Hadid سحرتنا بدورها باختياراتها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي كيف تألقت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة الجينز احتفالاً بعيد ميلادها.

جيجي حديد بموضة الجينز الكاجوال

 جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها بموضة الجينز الكاجوال

إذاً، تخلّت جيجي حديد Gigi Hadid عن فساتين السهرة الراقية واستبدلتها بموضة الجينز اليومية والشبابية. فتألقت ببساطتها المعهودة ببنطلون الجينز الفاتح والمستقيم عالي الخصر والذي يصل الى حدود الكاحل، ونسّقته مع موضة الكروب توب البيضاء القصيرة، الى جانب الجاكيت الواسعة والكاجوال التي تجعلها ملفتة للنظر واستثنائية باختياراتها. واللافت أن جيجي حديد Gigi Hadid أكثرت من الأكسسوارات المتعدّدة، خصوصاً شنطة الكتف الصفراء، ووضعت العديد من العقود بشكل متدرّج، الى جانب الخواتم التي زيّنت اختيارتها.

بيلا حديد بموضة كورسيه الجينز

بيلا حديد بموضة كورسيه الجينز

أما شقيقتها بيلا حديد Bella Hadid فاختارت بدورها تصاميم الجينز الأنثوية، ونسّقت مع البنطلون المريح والمستقيم التوب الضيقة من الجينز على شكل كورسيه، بقصتها غير المستقيمة. ونسّقت مع هذه الإطلالة الأكسسوارات البنية، سواء من خلال الحذاء الشبابي أو شنطة الكتف الصغيرة. ولاحظنا العديد من الحاضرين عيد ميلاد جيجي حديد تركيزهن على صيحات الجينز أمثال والدة جيجي، يولاندا فوستر وعارضة الأزياء الشهيرة آشلي غراهام وغيرهن.