بطلات فيلم أفينجرز تتألقن على السجادة الحمراء

إنه الفيلم المنتظر في صالات السينما حول العالم إذ يجمع أسماءً كبيرة في عالم التمثيل، لذلك فمن الطبيعي أن تشهد السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم "أفينجرز" Avengers إزدحاماً للإطلالات الأنيقة خصوصاً في ظل وجود أسماء مثل غوينيث بالثرو Gwyneth Paltrow، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، بري لارسون Brie Larson، وغيرهنّ.

فساتين قصيرة تشعل السجادة الحمراء

سكارليت جوهانسون إختارت فستاناً من فيرساتشي تميّز بشك الترتر اللامع مع الفتحة الجانبية

إطلالة كل من سكارليت جوهانسون، وغوينيث بالثرو أشعلت السجادة الحمراء، إذ تألقتا بفساتين قصيرة أنثوية ومثيرة. نبدأ من إطلالة سكارليت التي إختارت فستاناً من فيرساتشي Versace، تميّز بشك الترتر اللامع مع الفتحة الجانبية. أما غوينيث فلفتت الأنظار بفستانها الأسود القصير مع البلايزر الرسمية باللون الأسود من ماركة G. Label.

أناقة الفساتين الطويلة

 بري لارسون خطفت الأنظار بفستان من توقيع Celine

على عكس جوهانسون وبالثرو، إختارت بطلات الفيلم الأخريات فساتين طويلة تمايلن بها على السجادة الحمراء، مثل بري لارسون التي خطفت الأنظار بفستان من توقيع سيلين  Celineتميّز بقماش الساتان باللون البنفسجي الفاتح مع الشق الجانبي العالي.

كذلك، تألقت الممثلة نتالي بورتمان Natalie Portman بفستان أسود أنيق من ديور Dior، تميّز بالياقة العالية مع العقدة، أما التنورة فأتت واسعة مع فتحة جانبية عالية مزيّنة بالرسومات باللون الفضيّ. وبالأسود أيضاً أطلت المغنية مايلي سايرس Miley Cyrus بفستان من سان لوران Saint Laurent، كذلك الممثلة تيسا طومسون Tessa Thompson بفستان مزيّن بالرسومات من تصميم Ronald van der Kemp.

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً على السجادة الحمراء، الممثلة زوي سالدانا التي تألقت باللون الفوشيا بفستان من تصميم جيفانشي  Givenchyتميّز بقصته الهندسية اللافتة والكسرات، وباللون نفسه أطلت الممثلة داناي غوريرا DANAI GURIRA.