درة زروق وهند صبري في الجمبسوت أمس، من الأجمل برأيك؟

أقيم حفل اختتام مهرجات قابس سينما فن في تونس مساء أمس وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم المغرب العربي، لكن لفتتنا بشكل خاص اطلالة كلاً من درة زروق وهند صبري حيث أن كلاهما اختارتا الجمبسوت لحفل الختام، درة فضلته باللون الفضي وهند اختارته باللون الزيتي، فمن كانت الأجمل برأيك؟

درة زروق في جمبسوت من مهند كوجاك:

 درة زروق في جمبسوت باللون الفضي

اختارت درة زروق لحفل الختام جمبسوت باللون الفضي من تصميم مهند كوجاك، فكرة الجمبسوت مبتكرة لكن الاطلالة بشكل عام بدت مبهرجة نوعاً ما، على عكس الاطلالات التي عودتنا عليها درة مؤخراً، فالتصميم فيه الكثير من التفاصيل ان كان من ناحية القماش المشكوك البراق أو قماش الساتان الذي زين الكتف والخصر تدلى على الأرض مثل التنورة، أو قصة الأرجل الواسعة والطويلة بشكل زائد من الأسفل. حتى تنسيق حقيبة اليد لم يكن موفق حيث بدت وكأنها جزء من قماش الجمسوت. لكن درة بدت جميلة وتسريحة الشعر والماكياج موفقان.

هند صبري في جمبسوت من مريم الحذري:

هند صبري في جمبسوت مخمل باللون الزيتي

أما هند صبري فقد اختارت جمبسوت باللون الأخضر الزيتي من تصميم مريم الحذري، تصميمه ناعم ولونه غني غير أن اللوك بدا شتوي ولاسيما أن القماش هو المخمل وكوننا أصبحنا على مشارف الصيف فكان يفضل لو أنها اختارت قماش مغاير، كذلك كان يفضل لو أن الحزام على الخصر كان من دون الشريطة التي زينته، تنسيق الاكسسوارات موفق وهي بدت جميلة.

درة زروق وهند صبري تختاران الجمبسوت في حفل اختتام مهرجان قابس سينما فن في تونس، شاهدي الصور واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل والأكثر أناقة.