إطلالات النجمات بموضة البدلات الملوّنة...من الاجمل؟

ها هنّ النجمات العالميات يتألقن بأجمل صيحات البدلات الرسمية الملوّنة التي تبرز من خلال القصات العصرية الضيقة أو الواسعة التي تضفي المزيد من التألق على إطلالاتهن. فاليوم تابعي تألق النجمات بهذه الصيحات واختاري الإطلالة التي أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي إطلالات النجمات بموضة البدلات الملوّنة، وشاركينا رأيك من بدت الأجمل بأناقتها.

بدلات رسمية خضراء

الجميلة آن هاثاواي ‏Anne Hathaway‏ ببدلة رسمية خضراء فاتحة

لا شيء يضاهي تمايل الجميلة آن هاثاواي ‏Anne Hathaway‏ ببدلة رسمية خضراء فاتحة اللون مع البنطلون الواسع المريح والجاكيت المستقيمة والبارزة مع الأزرار السوداء والجيوب الجانبية. بدورها سحرتنا الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid ببدلتين رسميتين الأولى باللون الزيتي الفاتح مع البنطلون الذي يتّسع من الركبة مع البلايزر الطويلة، والثانية برزت من خلال اللون الأصفر الموتارد مع البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل مع البلايزر الواسعة التي لا تبرز ملامح الجسم.

بدلات رسمية زرقاء

بدلة رسمية زرقاء وحيوية من اختيار Kate Bosworth

ومن أجمل البدلات الرسمية التي اخترنها النجمات، تألق كارلي كلوس Karlie Kloss ببدلة رسمية زرقاء بتدرجات الباستيل مع البنطلون المريح عالي الخصر والبلايزر الواسعة من دارRalph Lauren. ولم تتردّد Kate Bosworth بانتقاء البدلة الرسمية الزرقاء المريحة. بدورها اختارت النجمة Kendall Jenner بدلة رسمية مطبّعة بالورود الملوّنة من دارOff-White .

تابعي أحدث صور إطلالات النجمات بموضة البدلات الملوّنة، واحصلي على إطلالة قل مثيلها لإطلالاتك اليومية مع تصاميم تجعلك فاتنة وعصرية.