أمل علم الدين سفيرة لحرية الإعلام... شاهدي إطلالاتها الأيقونية

إنجازات المحامية أمل علم الدين كثيرة في مجال حقوق الإنسان، وتقديراً على جهودها في هذا المجال تمّ تعيينها سفيرة بريطانيا لحرية الإعلام. المحامية من أصل لبنانية وزوجة النجم الهوليودي الشهير جورج كلوني، تشتهر أيضاً إلى جانب أعمالها ونشاطاتها الممتدة حول العالم، بإطلالاتها الأنيقة سواء على السجادة الحمراء أو في المناسبات التي تجمعها بأشهر النجوم.

تألقت مؤخراً في قصر باكنغهام بفستان أنيق من تصميم توقيع ستيفان رولان لدار جان لويس شيرر

وفي هذه المناسبة، جمعنا لكنّ صوراً لأجمل إطلالات أمل علم الدين الأيقونية خلال السنوات الأخيرة.

زواج الثنائي الشهير كان أكبر دليل على أناقة أمل، فقد خطفت الأنظار على مدى 3 أيام بإطلالات حملت توقيع أهم دور الأزياء مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، الكسندر ماكوين Alexander McQueen الذي صمم فستان زفافها، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وستيلا ماكارتني Stella McCartney.

مرة جديدة تتألق كلوني بفستان قصير من تصميم Giambattista Valli

يصعب الإختيار من بين إطلالات أمل على السجادة الحمراء، لأنها تتسم كلها بالسحر والأناقة، وخصوصاً إطلالتها بفستان ديور أسود مع القفازات البيض خلال حفل الغولدن غلوب عام 2015، كذلك الفستان الأبيض الذي تألقت به مؤخراً خلال حفل ملكي أقامه الأمير تشارلز في قصر باكنغهام والذي جاء بتصميم أنيق من توقيع دار جان لويس شيرر ويعود لمجموعة 2007 وقد صممه ستيفان رولان.

من أجمل إطلالات أمل على السجادة الحمراء من توقيع ديور خلال حفل الغولدن غلوب عام 2015

إطلالات أمل الأنيقة لا تقتصر فقط على الفساتين الطويلة، فقد سبق لها أن خطفت الأنظار بفستانين من تصميم Giambattista Valli تميّزا بطولهما القصير وتطريز الورود.

أمل تتألق على السجادة الحمراء سواء بالفساتين الطويلة أو القصيرة والمثال هذا الفستان من Giambattista Valli

أمل التي تتميّز بأسلوبها الأنثوي الراقي خطفت الأنظار في حفل زفاف الامير هاري وميغان ماركل بإطلالتها التي حملت توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney باللون الأصفر. دون أن ننسى أيضاً الإطلالات النهارية التي تعتمدها للعمل والتي لا تقلّ عن سابقاتها في الأناقة، بل تتميّز أيضاً بمزيج من الكلاسيكية والعصرية.