طرق تنسيق الفستان الاسود مستوحاه من الفاشينيستا العربيات

طرق تنسيق الفستان الاسود مستوحاه من الفاشينيستا العربيات ،الفستان الأسود يعتبر أحد أهم القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة، فهو كلاسيكي لايخرج من الموضة أبداً ومن الممكن اعتماده لمختلف المناسبات الكاجوال منها أو الرسمية حسب طريقة تنسيقة ولهذا فهو بالتأكيد استثمار ناجح وقطعة أساسية لا يمكنك أن تستغني عنها وقد جمعنا اليوم لك بالصور طرق تنسيق الفستان الاسود مستوحاة من الفاشينيستا العرب.

هلا العبدلله اختارت فستان أسود ميدي مع صندل باللون الأصفر

وهنالك الكثيرات من النساء اللواتي يعتقدن أن الاطلالات في الفستان الأسود من الممكن أن تكون رتبية أو مملة، لكن هذه النظرية ليست صحيحة وخاصة بالنسبة للفاشيونيستا العرب حيث أنهن نسقن الفستان الأسود بطرقة متنوعة وعصرية وذلك عن طريقة اختيار الاكسسوارات المناسبة الملونة منها أو المتيالك أو ذات التصاميم العصرية لكسر رتابة اللون الأسود التي توحي أحياناً بالكآبة في حال أخطأنا في تنسيقه.

نهى نبيل اعتمدت فستان أسود كلاسيكي ونسقته بطريقة عصرية

وهنالك الفاشينيستا العرب اللواتي اخترن موديلات الفستان الأسود الميدي أو القصير ونسقنه بأساليب عصرية لكن أنيقة مثل كارن وازن، وفور الفهد، وروان وفاطمة المؤمن ونهى نبيل.

 لوك عصري اعتمدته كارن وازن في الفستان الأسود القصير

وهنالك الفاشينيستا العرب اللواتي تألقن في تصاميم فاخرة في فساتين سهرة باللون الأسود مثل نور عريضة ولانا الساحلي وشهد الجميلي.

شهد الجميلي اختارت فستان أسود اوف شلودرز ونسقته مع اكسسوارت باللون الأسود أيضاً

شاهدي بالصور طرق تنسيق الفستان الأسود مستوحاة من الفاشينيستا العرب واعتمدي اطلالة مشابهة تتألقين بها في مختلف المناسبات والمشاوير الرسمية منها والكاجوال أيضاً.