الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها المبتكرة والعصرية

حتى اللوك الكلاسيكي مثل البدلة، تعرف الملكة رانيا كيف تعتمده بشكل عصري، فتُطل بلوك مبتكر تخطف به الأنظار.

نحن نتحدّث تحديداً عن إختيارها بدلة سوداء عصرية، واللافت أن هذه الإطلالة لم تحمل توقيع مصمم واحد بل إعتمدت على المزج أو mix and match. وقد تألّفت الإطلالة من جاكيت بقصة غير متساوية Asymmetrical من مجموعة Haider Ackermann، نسّقت معها قميص أبيض كلاسيكي، وأكملت اللوك بسروال بقصة واسعة من تصميم بروينزا شولر Proenza Shouler مع خطّ أبيض جانبي وآخر أفقي تحت الركبة.

هذه الإطلالة لم تحمل توقيع مصمم واحد بل إعتمدت على المزج أو mix and matc

وزيّنت الملكة إطلالتها بأقراط متدلية من تصميم Nikos Koulis من الألماس والزمرّد الأخضر. فيما أبقت شعرها منسدلاً مع التموجات العريضة.

الملكة رانيا أطلت بجاكيت بقصة غير متساوية من Haider Ackermann نسّقتها مع سروال من Proenza Shouler

وفي مناسبة أخرى، خطفت الملكة رانيا الأنظار بلوك عصري بإمتياز من توقيع Huishan Zhang وهو عبارة عن فستان بشكل معطف ترانش باللون البيج، لكن ما ميّزه هو قماش الكسرات الزهري الذي زيّن جانبيه، إضافة الى الحزام الذي حدد قوامها الرشيق، والأكمام المتوسطة الطول أو 4/3.

 خطفت الملكة الأنظار بلوك عصري بإمتياز من توقيع Huishan Zhang وهو عبارة عن فستان بشكل معطف ترانش

هذا اللوك العصري بألوانه الباستيل، نسّقت معه حقيبة زهرية من مجموعة Loeffler Randall، وحذاء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بلون حيادي. كما تزيّنت بمجوهرات عدة مثل الأقراط وأسوارة من تصميم رالف مصري Ralph Masri، وقلادة على شكل عين من تصميم Sydney Evan.