نجمات مسلسل صراع العروش يتألقن على السجادة الحمراء

إحتفالاً بقرب إطلاق الموسم الثامن والأخير من مسلسل "صراع العروش" Game Of Thrones، إجتمع نجوم المسلسل في نيويورك، وخطفت نجماته الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتهنّ.

الممثلة صوفي تيرنر Sophie Turner، بدت ساحرة بفستانها القصير من مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton، والذي تميّز بقصة الكورسيه المزيّن بالنجوم الفضية، والسحابة الأمامية، إضافة إلى شكّ الترتر. وأكملت الإطلالة بماكياج سموكي أسود وشفاه بلون زهري فاتح.

صوفي تيرنر بدت ساحرة بفستانها القصير من مجموعة لويس فويتون.

زميلتها في المسلسل الممثلة إميليا كلارك خطفت الأنظار بفستانها الأزرق من مجموعة فالنتينو، الذي تألّف من طبقات من التول والكشكش عند الأكمام والياقة، وتحته فستان أضيق مكتوب عليه بالتطريز الفضي "إبق بابك مفتوحاً لي، قد أتسلل إلى أحلامك". إميليا تزيّنت بأقراط متدلية، وإستخدمت ظلال عيون ورديّ أما الشفاه فإستخدمت لها لون برغندي داكن. كما إعتمدت تسريحة الرفعة المنخفضة.

 إستخدمت ظلال عيون ورديّ أما الشفاه فإستخدمت لها لون برغندي داكن

أما مايسي ويليامز Maisie Williams فإختارت من جهتها فستاناً من مجموعة ميو ميو Miu Miu تميّز بقصة الصدر الهندسية والكشاكش التي شكّلت تنورته الطويلة المزينة بالترتر.

مايسي ويليامز إختارت من جهتها فستاناً من مجموعة Miu Miu

الممثلة روز ليسلي Rose Leslie أطلت على السجادة الحمراء برفقة زوجها الممثل Kit Harrington، وبدت أنيقة بفستانها الأحمر من مجموعة أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta الذي تميّز بقصة الكتف الواحد وقماش البرودري. نتالي دورمر Natalie Dormer إختارت أيضاً فستاناً بقصة الكتف الواحد من تصميم أرماني، فتألقت بفستانها الضيق والطويل.

روز ليسلي متألقة بفستان أحمر بقصة الكتف الواحد من أوسكار دي لارنتا

أما غويندولين كريستي Gwendoline Christie فبدت أنيقة بفستانها الطويل بقصته غير المتساوية وأكمامه الواسعة، والمُصمّم بقماش مزيّن بطبعة الورود الكبيرة بألوان متعدّدة، وهو من تصميم Iris van Herpen.

غويندولين كريستي بدت أنيقة بفستانها الطويل بقصته غير المتساوية وأكمامه الواسعة

ومن بين الإطلالات اللافتة على السجادة الحمراء، الممثلة سارا بولسون بإطلالة حملت توقيع غوتشي وتألف فستانها من قماش المخمل الأسود والأكمام الواسعة عند الطرف، أما القسم السفلي للفستان فجاء باللون الذهبي، إضافة الى العقد الحمراء التي زيّنت الخصر والأكمام.