بلقيس مجدداً بالأبيض .. شاهدي اطلالاتها الراقية بهذا اللون

بلقيس تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، حيث أنها أصبحت خبيرة في اختيار الاطلالات التي تناسبها والتي تناسب قوامها ولون بشرتها وشعرها، ومن ضمن الألوان المفضلة بالنسبة لها الأبيض الذي يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، وكثيراً ما نراها تتألق به في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال.

اطلالة ناعمة اعتمدتها بلقيس فتحي في فستان باللون الأبيض

وفي أحدث اطلالاتها أمس اختارت اطلالة مميزة باللون الأبيض أيضاَ وكانت عبارة عن بدلة بتصميم عصري اختارتها من دار “باسيل سودا” Basil Soda مؤلفة من جاكيت بليزر باللون الأبيض مزين بالشراريب مع حزام على الخصر وبنطلون بقصة أرجل مستقيمة، وقد نسقت مع اللوك حذاء كعب أبيض أيضاً وزينته بأقراط كبيرة باللون الأخضر كسرت من خلالها رتابة اللون الأبيض.

لوك شبابي في البدلة الرسمية البيضاء تألقت به بلقيس فتحي

وقبل ذلك كنا قد شاهدناها في تنسيقات مميزة من هذا اللون في فساتين السهرة الفاخرة أو في البدلات الرسمية أو حتى في التنسيقات الكاجوال.

ومن المعروف عن الأبيض أنه مثالي للبشرة السمراء حيث يبرز جمالها ويعزز جاذبيتها وهو بالتأكيد من الدرجات اللونية التي ناسبت بلقيس فتحي.

اختارت بلقيس فتحي في أجدد اطلالاتها بدلة باللون الأبيض من باسيل سودا

شاهدي بالصور كيف عادت بلقيس فتحي لتتألق باللون الأبيض من جديد في أحدث اطلالاتها وأخبرينا رأيك باللوم وبمختلف التنسيقات التي اعتمدتها باللون الأبيض.