كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع العديد من التصاميم الراقية والفساتين اليومية المتنوعة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة من خلال إحياء موضة الكشكش وغيرها بطرق مبتكرة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

جمبسوت واسع وحيوي

تألقت JENNIFER LOPEZ بمعطف بيج مستقيم مع الحذاء العصري من دار Valentino، كما لفتت كيت موس KATE MOSS الأنظار بصيحة كاجوال من خلال تألقها بموضة المعطف الضخم والطويل. وسحرنا الجمبسوت الزيتي والواسع مع الياقة الرسمية والرباط العصري الذي ارتدتهTARAJI P. HENSON من Alberta Ferretti. ولا يمكن إلا أن نثني على المعطف الأسود المستقيم مع الأكمام الضخمة الذي تألقت به الأميرة MEGHAN MARKLE من دار غوتشي Gucci.

موضة الفساتين الساحرة

أما الاطلالات العصرية والفاخرة فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة فستان أحمر منقوش تألقت به AMANDA SEYFRIED مع الكشكش والباند الأسود الرفيع من دار Jason Wu. واختارت بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA فستاناً أسود بتفاصيل الـPolka dots والكشكش من دارPhilosophy di Lorenzo Serafini. وارتدت JAIME KING فستاناً مستقيماً ومنقوشاً تألقت به مع البوتس الأسود عالي الساق، وسحرتنا التوب الفاخرة التي ارتدتها ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY باللون الأحمر مع الكشكش من توقيع Oscar de la Renta.