من وقّع إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا بالفستان العصري؟

ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تبهرنا باختيارها أجمل الفساتين العصرية لتطل من خلالها بتصميم راق يليق بمقامها وقامتها. وآخر هذه الاطلالة كانت خلال مرافقة زوجها الى متحف Prado Museum، فسحرتنا بأنوثتها والألوان التي جعلتها في غاية التميّز.

من وقّع إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا بالفستان العصري

فلنتابع مجموعة من الصور الخاصة بليتيزيا ملكة إسبانيا، لتطلعي على الفستان المعتمد في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

فستان مقلم وواسع

ليتيزيا ملكة إسبانيا تبهرنا باختيارها أجمل الفساتين العصرية

تألقت ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان فاخر وواسع يتخطى حدود الركبة مع تدرجات الألوان المتداخلة والمقلمة بخطوط مستقيمة تبرز قامتها الممشوقة مع هذا التصميم الواسع. فأتى الفستان من توقيع دار Intropia مع القماش الحريري وتدرجات ألوان الأحمر مع الأصفر والذهبي، الى جانب النقشات المزخرفة والرسمات المتداخلة. فضلاً عن ذلك، لفتنا قصة الصدر المكشوفة والحزام العريض والشفاف أعلى الخصر مع الأكمام الشفافة والواسعة.

حذاء أحمر مخملي

فستان مقلم وواسع في إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا

واللافت أن ليتيزيا ملكة إسبانيا نسّقت هذا الفستان المقلم مع الحذاء العصري باللون الأحمر المخملي ذات الكعب العالي، مع الرباط الحيوي من الأمام والخل. فبدت في غاية الأناقة من خلال استكمال أناقتها مع الأقراط البراقة والمنسدلة بسلاسل مترابطة تصل الى حدود الأكتاف.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها ليتيزيا ملكة إسبانيا؟ هل أعجبك اختيارها الأخير في عالم الموضة الراقية والعصرية التي تمايلت بها؟