كيف بدت أناقة ميغان ماركل في مراحل حملها الأخيرة؟

مرة جديدة تسحرنا الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بإطلالتها واختيارها أجمل المعاطف الفاخرة والكلاسيكية والتي تظهر أيام حملها الأخيرة. وهذا ما شاهدناه خلال تألقها بأناقة اللون الأسود التي لا غنى عنها في المناسبات الرسمية.

اطلعي على أناقة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle، وشاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع ببساطتها.

معطف كلاسيكي باللون الأسود

كيف بدت أناقة ميغان ماركل في مراحل حملها الأخيرة؟

اختارت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle المعطف الذي يصل الى حدود الركبة بقصة واسعة ومريحة كونها في مرحلة الحمل الأخيرة. فانتقت هذه المرة اللون الأسود الكلاسيكي مع التصميم الفاخر بتوقيع دار غوتشي Gucci، وأتى المعطف بارزاً مع الأزرار الذهبية الكبيرة التي تظهر من الامام، مع القبة الدائرية والأكمام الواسعة جداً بأسلوب الكلوش من دون أن ننسى تفاصيل التطريز البراقة والهندسية على الأكتاف.

أكسسوارات بألوان الأسود

 أناقة ميغان ماركل في مراحل حملها الأخيرة مع المعطف الأسود

نسّقت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle مع هذا المعطف أكسسوارات بألوان الأسود من خلال الحذاء الكلاسيكي الذي أتى بتوقيع Aquazzura مع الكعب العالي والفراغات الجانبية. كما لم تتخلى عن شنطة الكلتش الصغيرة التي حملت توقيع غوتشي Gucci لتضفي على إطلالة الدوقة أناقة استثنائية.

شاهدي بالصور جميع صور الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة المعطف الأسود الفاخر مع الاكسسوارات السوداء.