الأناقة عنوان أول مشاركة رسمية لكيت ميدلتون مع الملكة

رغم دخولها إلى العائلة الملكية منذ 8 سنوات، سجّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أول مشاركة رسمية فردية مع الملكة إليزابيث أمس خلال زيارتهما King’s College في لندن، لافتتاح "بوش هاوس"، وهو أحدث مرافق التعليم في الحرم الجامعي ستراند، وقامتا بعمل جولة في مرافقه.

الملكة أطلت أولاً بلوك زهريّ، أما كيت فإختارت اللون الرمادي. فإليكنّ تفاصيل الإطلالتين.

نبدأ أولاً من إطلالة دوقة كمبريدج التي إختارت معطفاً إرتدته على شكل فستان من كاثرين والكر Catherine Walker ، تميّز بياقة باللون الأسود وحزام يحدد الخصر. وأكملت الإطلالة بقبعة من مجموعة Sylvia Fletcher هي نفسها التي سبق أن إرتدتها في العام 2012 في خلال مناسبة جمعتها بالملكة أيضاً.

وأكملت كيت اللوك مع كلاتش أسود صغير من مجموعة Mulberry، أقراط ماسية من تصميم Kiki McDonough، وحذاء أسود بكعب عريض من Gianvito Rossi.

كما أبقت ميدلتون شعرها الطويل منسدلاً، كما اعتمدت ماكياجاً ناعماً.

أما الملكة إليزابيت فإختارت من ناحيتها معطفاً زهرياً من الكاشمير من تصميم Stewart Parvin مع الأزرار السوداء، زيّنته ببروش مرصّع بالألماس والياقوت الورديّ، ونسّقت معه فستاناً بطبعة الورود، وقبعة باللون الزهري.

ورصدت عدسات المصورين موقفاً نادراً بين ملكة بريطانيا وكيت ميدليتون، وهما تتشاركان بطانية أثناء جلوسهما في السيارة، عند وصولهما إلى كينجز كوليدج لندن.