كيت ميدلتون وميغان ماركل سوياً بعد غياب.. من بدت أجمل؟

إطلالات الثنائي الملكي سوياً، أي الامير وليام، كيت ميدلتون، الأمير هاري وميغان ماركل، قليلة في الفترة الأخيرة، ولكن عندما يجتمعون في مناسبة معينة فإن كل الأنظار تتجه طبعاً إلى دوقتي ساسكس وكمبريدج وإطلالاتهما الأنيقة كالعادة.

الذكرى الخمسين لتنصيب الأمير شارلز، كانت مناسبة أمس لتطلّ كل من كيت وميغان وتخطفان الأنظار من باقي الحضور.

ميغان ماركل، بدت ساحرة بإطلالة غلب عليها اللونين الأبيض والذهبي، فتألقت بفستان يصل الى فوق الركبة مزيّن بالورود الذهبية الكبيرة، نسّقت معه معطفاً باللون الأبيض من مجموعة أماندا ويكلي Amanda Wakeley سبق أن أطلت به في مناسبة سابقة في مارس 2018. وأكملت ماركل الإطلالة بحذاء بلون حيادي من ماركة Paul Andrew، كلاتش بلون ميتاليكي من Wilbur & Gussie، وأقراط ذهبية ناعمة من تصميم Maison Birks.

أما كيت ميدلتون، فخطفت الأنظار بفستان أزرق فاتح، أفيد أنه من توقيع مصمم خاص، وتميّز الفستان بقماشه الإنسيابي، مع الأزرار التي زيّنت صدره، وأكمامه الواسعة التي ضاقت عند الأطراف، إضافة الى التنورة مع الكسرات. كيت نسّقت الفستان مع حذاء أبيض من مجموعة Emmy London وكلاتش من الساتان مزيّن بطبعة الورود من تصميم Alexander McQueen، وأقراط ماسية متدلية.

كل من الدوقتين إختارت تسريحة شعر مختلفة عن الأخرى، ففي حين إعتمدت كيت تسريحة الشعر المنسدل، قامت ميغان بإعتماد تسريحة الشعر المرفوع التي يبدو أنها تفضّلها في الفترة الأخيرة.

أما في ما يتعلّق بإطلالة باقي أعضاء العائلة الملكية، فقد أطلت الملكة إليزابيت بفستان أبيض وجاكيت باللون البنفسجي من تصميم ستوارت بارفين Stuart Parvin، وكاميلا دوقة كورنوال فأطلت باللون الأخضر.