مدونات الموضة العرب والأجانب يتألقن بإطلالات الستريت ستايل في باريس

إطلالات الستريت ستايل التي ترافق أسابيع الموضة من نيويورك الى لندن وميلانو وباريس، باتت محطة بارزة لأحدث صيحات الموضة والجمال، إذ تتنافس مدونات الموضة على الظهور بأجمل الملابس واللوكات.

البدلة الرسمية

ومن أبرز الصيحات التي رأيناها في شوارع باريس، البدلات الرسمية بقصات مختلفة من الضيق إلى الواسع، وبألوان مختلفة. بعضهنّ فضّلن الإبقاء على الطابع الكلاسيكي في الإطلالة فيما فضلت أخريات تنسيقها مثلاً مع كروب توب أو قميص بطبعة الورود للوك عصري وكاجوال أكثر.

الفساتين

الفساتين التي أطلت بها مدونات الموضة والفاشينيستا لم تكن عادية، فرأينا مثلا الفستان بقصة البراشوت الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل بطبعة الفهد، اضافة الى الفستان مع القميص الأبيض، وكذلك الفساتين الأنثوية الأنيقة، مثل إطلالة مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي على هامش عرض كريستيان ديور مع لمسة من الشفافية.

المعاطف

للمعاطف أيضاً حصة بارزة في شوارع باريس خصوصاً أن الطقس مازال بارداً، فرأينا مثلاً المعطف الأصفر بنقشة المربعات، أو معطف بأكمام قصيرة من قماش الساتان اللامع، وحتى المعطف الأحمر من قماش اللاتكس.

الإطلالات المونوكروم ما زالت حاضرة بقوة سواء على منصات العرض وكذلك في شوارع باريس، اضافة الى موضة الكنزات الفضفاضة كتلك التي تألقت بها مدونة الموضة دانا حوراني نسّقتها مع سروال مزيّن بالجيوب الكبيرة وجزمة عالية