أجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار في حفل الـ Oscar للعام 2019

أخيراً وصل الموعد المنتظر في كل عام، وهو حفل الأوسكار Oscars، حيث يجتمع أهم النجوم من حول العالم في مختلف المجالات ويُكرّم البعض منهم. ولكن هذا الحفل لا يقتصر على الجوائز فقط، فالأزياء عنصر مهم إن لم يكن الأهمّ، فتحرص النجمات على إختيار أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة للإطلالة على السجادة الحمراء.

إخترنا إليكن بالصور أجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار خلال حفل الأوسكار Oscars للعام 2019.

ألوان ميتاليكية

خطفت عدد من النجمات الأنظار بفساتينهن الميتاليكية، مثل النجمة جنيفر لوبيز التي أطلت بفستان فضيّ من مجموعة توم فورد، مولي سيمز بفستان فضيّ من تصميم زهير مراد، إيما ستون التي تألقت باللون البرونزي بفستان من تصميم Louis Vuitton. كيلي ريبا إختارت تصميما من Christian Siriano، ولفتتنا الإطلالة الذهبية لغلين كلوز من توقيع Wes Gordon.

ومن الإطلالات التي سحرتنا على السجادة الحمراء، ليدي غاغا التي تألقت بفستان أسود من Alexander McQueen تميّز بقصة الأرداف الهندسية، وأكملت الإطلالة بقفازات سوداء طويلة وأنيقة. وبالأسود أيضاً أطلت عارضة الأزياء آشلي غراهام بفستان من تصميم Zac Posen. كما تألقت عارضة الأزياء ايرينا شايك بفستان من Burberry تميّز بالشراريب الذهبية التي زينت الخصر والأكمام إضافة الى ظهر الفستان المكشوف.

شارليز ثيرون بدت أنيقة بالأزرق بتصميم كلاسيكي من ديورDior ومجوهرات من Bulgari، كما ظهرت الممثلة الأمريكية جينفر هيدسون  بفستان أحمر من دار إيلي صعب.

أناقة الأبيض

اللون الأبيض كان حاضراً بقوة أمس، من إطلالة الممثلة الأمريكية إيمي آدمز، الى الممثلة ريجينا كينج بفستان أبيض جريء من Oscar de la Renta.

نجمة هوليوود لورا مارانو تألقت من جهتها بفستان ملكي من Celia Kritharioti تميّز باللونين الزهري والأصفر والعقدة الكبيرة في الخلف. كما خطفت الفنانة البريطانية إميليا كلارك الأنظار بفستان أنيق من Balmain.

ومن الإعلاميات تميّزت كل من ريا أبي راشد بفستان من المصممة العربية لاما عسكري، والإعلامية ماريا منونس بفستان ناعم من Celia Kritharioti.

أي من هذه الإطلالات كانت الأجمل برأيكنّ في حفل الـOscars للعام 2019؟