كيف بدت إطلالة بريانكا شوبرا ‏بموضة اللون الأصفر؟

ها هو اللون الأصفر الساحر والحيوي يجعل إطلالة الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ مميزة من خلال اختيارها تصاميم عصرية ومريحة تناسب إطلالة أي امرأة في ساعات النهار. فلا يمكن إلا أن نواكب أجدد الصيحات التي تألقت بها خلال رحلتها الى لندن.

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، موضة اللون الأصفر بأسلوب بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏.

موضة اللون الأصفر

إذاً، ها هي إطلالة الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ تسحرنا باختيارها بنطلون أصفر فاتح بقصته الضيقة والتصميم الذي لا يتعدى حود الكاحل، لتكون من اختيارك مع الكنزة الصوفية التي تأتي بياقتها العالية. وما ميّز أناقتها، انتقائها مع هذه الصيحات موضة المعطف الأصفر الضخم الملفت مع الجيوب البارزة والجانبية، بالإضافة الى قصة الأكمام الواسعة بأسلوب راقي واستثنائي يبرز ذوقها الرفيع في عالم الموضة.

أكسسوارات راقية وعصرية

واللافت أن الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ تختار مع موضة اللون الأصفر، الحذاء الأسود الذي يأتي بأسلوب الـAnkle Boots مع القماش المخملي والكعب العالي والرفيع. ولم تتخلى عن موضة الشنطة الكبيرة التي برزت من دار غوتشي Gucci مع الزخرفات والرسمات الشبابية بكثير من التميّز. واللافت أنها لم تتخلى عن أكسسوارات النظارات الدائرية مع الكادر الذهبي الرفيع.

من خلال الصور الجديدة التي رصدنا لك، واكبي أجمل إطلالات الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بموضة اللون الأصفر. ما رأيك بهذه الأناقة؟