اليسا لا تتخلى عن هذه الأزياء في رحلاتها آخرها دبي

في رحلاتها المستمرة والتي تلتقي من خلالها أصدقاءها، لا تتخلى النجمة اليسا عن اختيارها أجمل موديلات الموضة الشبابية والكاجوال. فتبدو أزياءها مريحة وبعيدة كل البعد عن المبالغة، وهذا ما شاهدناه خلال رحلتها الأخيرة الى دبي.

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب الذي تعتمده النجمة اليسا في رحلاتها، لتطلعي عليها في حال اردتي التمثل باختياراتها الاستثنائية.

بناطيل الجينز الضيقة

بتصاميم شبابية وهادئة، غالباً ما تختار النجمة اليسا خلال رحلاتها موضة بناطيل الجينز الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها بأسلوب شبابي. وهذا ما شاهدناه خلال تواجدها في دبي، مرتدية بنطلون جينز داكن. واختارت معه الجاكيت الجلدية التي تتخطى حدود الخصر باللون الأسود من توقيع دار سان لوران Saint Laurent، مع تفاصيل الشراريب العصرية والمفتة للنظر المنسدلة من كافة الجوانب بطريقة مميزة جداً.

أحذية رياضية ومسطحة

وفي إطلالات أخرى، ترتدي النجمة اليسا بنطلون الجينز الفاتح، وتقوم بتنسيقه مع المعطف الطويل بأقمشة الجوخ. واللافت أن اليسا تختار في رحلاتها مع بناطيل الجينز الأحذية المسطحة والرياضية التي تضمن لها الراحة، مع عدم التخلي عن التصاميم الفاخرة من خلال حذاء الكاحل. كما لا تتخلى عن الشنط الكبيرة والسوداء التي تتسع لكافة احتياجاتها.

ما رأيك بهذه الاطلالة التي اختارتها اليسا؟ هل فعلاً يليق بنطلون الجينز بقامتها، أو تفضّلين فساتين السهرة التي تختارها؟