كيف تطوّر أسلوب روان بن حسين في الأزياء

إحتلّت مدونة الجمال والموضة روان بن حسين العناوين في الأيام الأخيرة بعد إعلانها عن خيانة خطيبها لها. لكن روان التي تملك أكثر من 3 ملايين متابع على انستقرام تُعتبر إنفلونسر على صعيد الموضة خصوصاً للفتيات الممتلئات اللواتي يستوحين من إطلالاتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن كيف تطوّر أسلوب روان بن حسين في الأزياء عبر السنوات؟

إذا تابعنا صفحتها على إنستقرام، نلاحظ أن روان كانت تعتمد في أولى إطلالاتها على الملابس الكاجوال والرياضية والفساتين الواسعة نوعاً ما كما أنها كانت تركّز على اللون الأسود لإختيار ملابسها. لكن مع إزدياد شهرتها زادت ثقتها بنفسها وجمالها، وهذا الأمر واضح بعدما باتت تعتمد إطلالات مميزة وملوّنة وأكثر عصرية تُبرز قوامها وتحدّد خصرها أكثر.

الجينز قطعة أساسية تُطلّ بها روان في كثير من الإطلالات، وتنجح دائماً في إعتماد لوكات عصرية أنيقة وشبابية، فنراها ترتدي سروال الجينز بقصاته المنوّعة والتي تناسب قوامها وتنسقه حيناً مع القميص أو السويتر، وأحياناً مع البلايزر للوك أنيق وشبابي.

أما في ما يتعلّق بإختيارها للفساتين، فتحوّلت روان من إنتقاء الفساتين الواسعة إلى تلك التي تناسب قوامها وتحدد خصرها، بعضها قصير وبعضها الآخر بطول ميدي، حسب المناسبة.

كما تحبّ روان تزيين إطلالاتها بالألوان، فإلى جانب الأبيض والأسود، نراها مثلاً متألقة بالأحمر والزهري والأصفر وغيرها من الألوان الزاهية.