10 تنسيقات أزياء من ديما صادق تجمع بين الأنوثة والعصرية

ديما صادق تعتبر واحدة من أكثر الاعلاميات العربيات أناقة، وما يميز اطلالاتها أنها تجمع بين الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي العصري، ومؤخراً شاهدناها في عدد من التنسيقات اللافتة التي اعتمدتها لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وقد اخترنا لك اليوم 10 اطلالات لتستوحي منها أفكار مميزة.

وهذه الاطلالة كانت متنوعة بحيث حرصت على ديما على تنسيق كل لوك حسب المناسبة، فمؤخراً مثلاً وخلال تواجدها في أسبوع الموضة في باريس تألقت ديما في عدد من الاطلالات منها الاطلالة التي اختارتها لحضور عرض أزياء دار جورج حبيقة Georges Hobeika ونسقت فيها تنورة ميدي منفوشة باللون الأخضر مع توب باللون الأسود واكسسوارات أنيقة، وقد ذكرتنا بحقبة الخمسينات التي كثيراً ما تستوحي منها ديما أفكاراً لاطلالاتها.

كما شاهدناها في عدد من الاطلالات التي استعانت فيها بنقشة النمر وقد نسقتها بأسلوب شبابي أحياناً وأسلوب رسمي أحياناً أخرى.

وتألقت أيضاً في البدلات الرسمية التي تناسبها كثيراً، كما في التنانير القصيرة، وموديلات البليزر، والفساتين الماكسي والميدي.

وحرصت على اختيار اكسوارات ناعمة أكملت بها الاطلالات وأضفت من خلالها لمسات مميزة.

10 تنسيقات مميزة اعتمدتها ديما صادق مؤخراً جمعت بين الأنوثة والعصرية اخترناها لك اليوم، شاهدي الصور واستوحي منها أفكاراً مميزة لمناسبتك القادمة أنت أيضاً.