فساتين سهرة بتوقيع مصمّمين لبنانيين في حفل SAG Awards

بلمسات لبنانية تألقت العديد من النجمات العالميات اللواتي حضرن حفل جوائز SAG Awards لعام 2019 بالعديد من فساتين السهرة الراقية والإستثنائية في عالم الموضة. فكل نجمة اختارت المصمّم اللبناني الأحب على قلبها وارتدت من تصاميمه أجمل القصات التي أظهرت مفاتنها من خلاله.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز إطلالات ‏جوائز  SAG Awards، رصدنا لك 6 نجمات اخترن تصاميم راقية من أسلوب المصممين اللبنانيين. من هن؟ تابعوا ‏التفاصيل.‏

زهير مراد وفساتين التطريز

طبع المصمم العالمي زهير مراد ‏‎Zuhair Murad أناقة خاصة شاهدناها من خلال إطلالة الجميلة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones مع فستان السهرة الكحلي الفاخر الذي يحتوي على التطريز والحبيبات البراقة مع الخرز الراقي. كما تميّز هذا التصميم بالأكمام المزخرفة من الدانتيل مع الشق الجانبي العصري. بدورها تألقت باتريسيا كلاركسون  Patricia Clarksonبفستان سهرة فاخر بتدرجات اللون البيج مع التطريز الذهبي المزخرف بالخطوط الهنجدسية النافرة مع تدرجات الألوان الراقية.

جورج شقرا وأناقة الأسود

أما مصمم الازياء جورج شقرا ‏Georges Chakra فكان له 3 فساتين في حفل جوائز SAG Awards لعام 2019 من خلال أناقة الجميلة Angela Bassett مع الفستان الرمادي الساحر بطبقات الكشكش المتعدّدة والشق الأمامي الجريء. بدورها اختارت  Rhea Seehornموضة الجمبسوت الأسود مع الأرجل الواسعة وقصة الصدر الحيوية مع تداخل الألوان البارزة على الأكتاف، الى جانب طبقات الأقمشة المنسدلة خلف التصميم. أما Samira Wiley فسحرت الحضور بفستانها الأسود الطويل والحريري مع بريق الأقمشة على قصة الصدر العصرية.

إيلي صعب وموضة الريش

واخيرا لم تتخلى النجمة Michelle Yeoh عن فستان إيلي صعب Elie Saab المميز باللون الفضي النود مع الخيوط البراقة والمطرزة من الجهة العليا، لينسدل بعدها مع طبقات الريش الحيوية والنافرة على كامل التصميم.