أبرز إطلالات حفل جوائز 2019  SAG Awards

في كل عام يُكرّم حفل جوائز 2019 Screen Actors Guild Awards أفضل الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وذلك في إحتفال يقام في لوس أنجلوس. وكما جرت العادة تمايلت النجمات على السجادة الحمراء بأجمل وأرقى الملابس التي حملت توقيع أشهر دور الأزياء العالمية.

وفي ما يتعلّق بالموضة تألقت النجمات بفساتين ملوّنة وبعضها برّاق، إميلي بلانت Emily Blunt بفستان من تصميم مايكل كورس، جيما تشان Gemma Chan من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، ولورا هاريير Laura Harrier من Loewe، وبدون أنيقات باللون الزهري، أما يارا شهيدي Yara Shahidi، وإيما ستون Emma Stone فلفتتا الأنظار بجمبسوت أنيق الأولى من تصميم Fendi، أما الثانية فمن توقيع Louis Vuitton.

في حين واصلت ليدي غاغا Lady Gaga سلسلة إطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء، وتألّقت بفستان أبيض من تصميم كريستيان ديور عُرض الأسبوع الماضي ضمن مجموعة الدار للأزياء الراقية لربيع وصيف 2009.

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً لوبيتا نيونغو بتصميم مميّز من فيرا وانغ، حذاء Roger Vivier ومجوهرات Messika. مارغو روبي تألقت بفستان أبيض من شانيل مع تفاصيل باللون الذهبي، وبالأبيض أيضاً تميّزت إطلالة Danai Gurira بتصميم مميزّ مع الريش من مجموعة رالف وروسو.

إخترنا لكنّ بالصور أبرز إطلالات حفل جوائز 2019 Screen Actors Guild Awards... فأي إطلالة لفتت نظرك؟