إطلالات النجمة سيلين ديون أحدثت ضجة في شوارع باريس

بالرغم من كثرة إطلالات النجمة سيلين ديون Celine Dion ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور الخاصة بربيع وصيف 2019، إلا أن اختياراتها لأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة نوعاً ما بالنسبة لعمرها، أحدثت ضجة في شوارع باريس.

شاهدي إطلالات النجمة سيلين ديون Celine Dion هذا الأسبوع، وواكبي أبرز التصاميم التي اختارتها لتظهر جرأتها وأنوثتها وسحرها الخاص.

فستان سهرة براق

أطلّت سيلين ديون Celine Dion في عرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier  برفقة صديقها Pepe Munoz بفستان سهرة براق مع الحبيبات اللماعة على طول التصميم، الى جانب الشق الجانبي وقصة الصدر الملفتة للنظر. كما لم تتخلى عن التنورة الواسعة مع التوب الحريرية التي أتت على شكل كاب خلال حضورها عرض أزياء فالنتينو Valentino للهوت كوتور ضمن أسبوع الموضة الباريسي. وفي إطلالة ثانية لها، تألقت سيلين ديون Celine Dion ببدلة رسمية رمادية مع البنطلون المستقيم والبلايزر الطويلة من دار ‏Ronald van der Kemp.

موضة الجمبسوت الأسود

والإطلالة الأجرأ للنجمة سيلين ديون Celine Dion تمثّلت بارتدائها موضة الجمبسوت الأسود الواسع الذي حمل توقيع ألكسندر فوتييهAlexandre Vauthier  مع قصة الصدر المكشوفة والمحدّدة بالتول الشفاف. فهذا التصميم الذي بلغ سعره حوالى 2300 يورو تم تنسيق معه القبعة الجلدية الفاخرة التي وضعتها على جانب الشعر مع الشبك المنسدل على وجهها. كما تألقت بأسلوب فرنسي مع الفستان المستقيم المطبع برسمات الورود الى جانب الكشكش العصري المنسدل من الأمام بطريقة منسقة مع البلايزر الزيتية الضيقة.