بين ميغان ماركل والليدي غاغا... أي معطف كان الأجمل؟

نشاهد في الآونة الأخيرة إطلالات العديد من الأميرات والنجمات بموضة المعاطف الفاخرة التي تظهر أناقة الشتاء بكافة تفاصيلها. ولكن لفتنا في أحدث إطلالات لهن، أناقة الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ والنجمة ليدي غاغا Lady Gaga بموضة المعطف البيج.

إنطلاقاً من هنا، إليك مقارنة بسيطة بين إطلالتي الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ والنجمة ليدي غاغا Lady Gaga‏ وشاركينا رأيك من الأجمل.

ميغان ماركل بمعطف بيج واسع

إذاً، رصدنا إطلالة الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ الأخيرة بموضة المعطف البيج الواسع الذي لم يخفي تفاصيل حملها بكثير من التميز. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار اوسكار دي لارنتا‏Oscar De La Renta تميّز باللون الفاتح والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع القبة العريضة والدائرية. ولاستكمال إطلالتها، لم تتخلى ماركل عن الفستان الأسود الكلاسيكي والضيق من توقيع دارHatch ‎ ونسّقته مع شنطة اليد المربعة على شكل علبة من دار فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham ‎ مع حذاء الكعب العالي المزخرف والنقشات لضمان ثبات الأرجل.

ليدي غاغا بمعطف بيج طويل

أما النجمة ليدي غاغاLady Gaga ‏ فاختارت بدورها موضة المعطف البيج الفاتح والطويل بطريقة لا تظهر مفاتن جسمها. واللافت أن هذا المعطف الذي حمل توقيعGabriela Hearst  أتى ساحراً بقماش الكشمير السميك مع الرباط عالي الخصر. أما الجيوب الجانبية البارزة فأضفت سحراً خاصاً على إطلالتها خصوصاً أن هذا التصميم أتى منسقاً مع الكنزة الصوفية السوداء ذات الياقة العالية، الى جانب موضة البوتس الجلدي وشنطة اليد العريضة والفاخرة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أي إطلالة كانت الأنجح برأيك، ومن بدت الأجمل بهذا المعطف الشتوي باللون البيج؟