كيف كانت إطلالات النجمات في حفل BAFTA Tea Party هذا العام؟

بفساتين سهرة راقية ومميزة من توقيع أهم الدور العالمية المتخصصة في عالم الموضة، أطلّت النجمات خلال حفل BAFTA Tea Party في لوس أنجلوس بتصاميم ملفتة ومتجدّدة. اليوم من خلال متابعتنا لأجمل إطلالات النجمات، رصدنا باقة من أجمل الفساتين التي زيّنت مفاتنهن بكافة التفاصيل.

واكبي بالصور إطلالات العارضات في حفل BAFTA Tea Party، واختاري ما يعجبك منها لتتألقي على خطاهن بأجمل القطع.

فساتين سهرة مزخرفة

طبعت الجميلة ليلي كولينز LILY COLLINS إطلالة مشعة خلال تواجدها في هذا الحفل وتمايلت بموضة الفستان البيج الساحر والمطبّع بالزخرفات النيلية والرسمات المتعرجة على طول التصميم مع الورود المتداخلة. واللافت أن هذا التصميم الذي أتى بتوقيع Johanna Ortiz تميّز بتدرجات الكشكش التي برزت من خلال طبقات الأقمشة الملفتة مع القصة غير المستقيمة، بالإضافة الى الشرائط السوداء على الأكتاف. بدورها تألقت ايما ستون ‏Emma Stone‏ بفستان طويل وساحر بألوان ترابية ملفتة للنظر. وتميّز هذا الفستان الذي أتى بتوقيع دار فندي Fendi من مجموعة ربيع وصيف 2019، بألوان البني والبيج مع الرسمات المشرقة بتدرجات مرجانية مع الياقة العالية والأكمام الواسعة.

فساتين طويلة وواسعة

بدورها فضّلت الجميلة إيمي آدمز Amy Adams التألق بفستان طويل وواسع باللون الأبيض الحريري من توقيع دار Emilia Wickstead. فسحرتنا بقصة الصدر الجريئة والأكمام الواسعة مع الأزرار المستقيمة التي برزت على طول التصميم. ولم تتخلى EMILY BLUNT عن الفستان الأسود الواسع والمحدّد من أعلى الخصر مع النقاط البيضاء البارزة على كامل التصميم، بالإضافة الى صيحة أكمام الموسلين الشفافة والواسعة.