إيما ستون تتألّق على السجادة الحمراء في حفل AFI Awards  

الفستان الأسود أو ما يُعرف بـLittle black dress يُعتبر قطعة أساسية في خزانة كل إمرأة لأنها تناسب الكثير من المناسبات ويمكن أن تتألقي بها بسهولة من خلال تنسيقها بأناقة. والممثلة إيما ستون Emma Stone والمرشحة لنيل جوائز عدة عن آخر بطولة لها لفتت الأنظار في أجدد إطلالة لها بفستان أسود قصير.

ستون ولمناسبة حضورها حفل جوائزAFI Awards  في بيفرلي هيلز، إختارت فستاناً من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton مستوحى من قصة معطف الترانش trench coat، تميّز بقصة الصدر الـV neck والأكمام النصفية القصيرة والمثنية عند الأطراف، إضافة الى الحزام الجلدي الأسود الذي يلفّ الخصر ويحدده.

إيما أكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب عالٍ مزيّن بالكريستالات، كما حملت حقيبة صغيرة سوداء بشكل إسطوانيّ. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة، وماكياجاً ناعماً بألوان ترابية هادئة.

ومن الإطلالات اللافتة في الحفل نفسه، راشيل بروسناهان Rachel Brosnahan التي تألقت بطقم أنيق وعصري من قماش الحرير باللون الأخضر الزمردي من تصميم Cushnie. وكذلك إميلي بلانت Emily Blunt التي إختارت أيضاً طقماً من الجاكارد باللون الأخضر تميّز بنقشة الورود، ونسّقت معه حذاءً زهرياً مفتوحاً.

أما الممثلة كيري راسل Keri Russell فبدت أنيقة بفستان أبيض قصير، ضيق من الاعلى وواسع من الأسفل، تزيّن ياقته عقدة كبيرة وصدره أزرار باللون الأسود.