الملكة ليتيزيا تستعير فستاناً من خزانة حماتها الملكة صوفيا يعود لعام 1980

ملكة اسبانيا ليتيزيا Letizia تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة وأيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي ومنذ دخولها العائلة المالكة ونحن نشاهد لها اطلالات رائعة تجمع فيها بين الأسلوب الملكي الفاخر مع لمسات من العصرية، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة بدت مختلفة عن جميع اطلالاتها السابقة والسبب أنها استعارت فستان من خزانة حماتها الملكة صوفيا Sofia كانت قد ارتدته في أحد المناسبات في عام 1980.

وقد بدا الفستان غاية في الجمال والعصرية على الملكة ليتيزيا Letizia وكأنه تم تصميمه بشكل خاص لها هذا الموسم، لونه أحمر حيوي ياقته عالية وأكمامه منفوخة يصل طولها منتصف الذراع، محدد الخصر وتنورته منسدلة ومزينة بالكسرات يصل طولها أعلى حد الركبة.

الملكة صوفيا Sofia قديماً حين ارتدته في عام 1983 زينته بحزام على الخصر وعقد باللون الذهبي ونسقت معه حذاء كعب عالي باللونين البيج والأحمر.

أما الملكة ليتيزيا Letizia فقد ارتدته من دون حزام ونسقت معه حذاء كعب عالي باللونالأحمر وحقيبة يد بنقشة جلد الأفعى وزينت اللوك بأقراط ناعمة.

شاهدي بالصور كيف تألقت الملكية ليتيزيا Letizia في فستان باللون الأحمر استعارته من خزانة حماتها الملكة صوفيا Sofia بأسولب عصري ومميز.