العائلة الملكية السويدية تحتفل بعيد الملكة سيليفيا الـ 75 بأجمل الاطلالات

اجتمعت العائلة الملكية السويدية في استوكهولم للاحتفال بعيد ميلاد الملكة سيليفيا الـ 75 الذي يصادف الـ 23 من ديسمبر الجاري، وقد اختارت أعضاء العائلة أجمل الاطلالات وأكثرها أناقة وكذلك فعلت الملكة لاستقبال عائلتها.

وقد شاهدنا الأميرة فيكتوريا Victoria وقد اختارت فستان ميدي معرق بطبعات ملونة وناعمة ونسقت معه معطف قصير من الفرو الأسود وحذاء كعب عالي، بينما اختارت لابنتها الأميرة استيل” Estelle فستان ناعم باللون الأبيض ومعطف باللون الزهري الفاتح.

بينما اختارت الأميرة صوفيا Sofia فستان ماكسي باللون الأحمر الحيوي تلائم مع أجواء فترة الأعيار بقصة أنيقة، ونسقت معه حذاء كعب عالي أحمر وحقية يد من الجلد الأسود.

أما الأميرة صوفيا Sofia فقد اختارت فستان ميدي معرق بالورود من اردم” Erdem نسقت معه حذاء كعب عالي أسود ومعطف قماشي أنيق.

وبالنسبة للملكة سيلفيا” Silvia فقد تألقت في تيود باللون البنفسجي عبارة عن بليزر مع تنورة ميدي نسقت معه حقيبة يد من الجلد الأسود وحذاء كعب عالي باللون البني وكانت قد زينت التوير ببروش لافت وزينت اطلالتها بمجوهرات من اللؤلؤ.

اطلالات أنيقة ولافتة اختارها أعضاء العائلة الملكية السويدية لهذا الاجتماع العائلي تمهيداً للاحتفال بعيد ميلاد الملكة سيليفيا Silvia شاهدي الصور واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل.