أشهر النجمات تألّقن على السجادة الحمراء في حفل British Fashion Awards

هي أحد أهم سهرات الموضة والأزياء لهذا العام، حيث إكتظت السجادة الحمراء بأشهر عارضات الأزياء والمصممين والمشاهير وكذلك شخصيات ملكية، أمثال دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، كايا غربر Kaia Gerber، روزي هانتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley وغيرهن للمشاركة في حفل جوائز الموضة البريطانية British Fashion Awards الذي نُظّم في قاعة Royal Albert Hall في كنسنغتون بلندن.

وإن طغى اللون الأسود على عدد كبير من إطلالات النجمات، تميّزت التصاميم بالأناقة والرقيّ مع إختيار بعضهنّ إطلالات جريئة.

إخترنا لكنّ أبرز إطلالات المشاهير في حفل جوائز الموضة البريطانية:

دوقة ساسكس ميغان ماركل، التي فاجأت الجميع بحضورها، تألّقت بفستان أسود مخملي من تصميم جيفانشي Givenchy تميّز بقصة الكتف الواحد، وأكملت الإطلالة بأساور ذهبية.

ومن أبرز الإطلالات التي حملت توقيع دار جيفانشي نذكر Rosie Huntington-Whiteley بفستان وفوقه كاب باللون الكحلي، وكذلك clare waight keller و  rosamund pikeبإطلالتين من جيفانشي طغى عليهما اللون الأسود.

بالأسود أيضاً خطفت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام الأنظار بتصميمها الخاص والذي هو عبارة عن جامبسوت من الشيفون يتدلى القماش من فوقه ليوحي وكأنه فستان.

عدد من النجمات إخترن بدورهنّ التميّز على السجادة الحمراء بتصاميم فيكتوريا بيكهام، أمثال أوليفيا باليرمو olivia palermo التي تألقت ببدلة باللون الأحمر مع كنزة سوداء، وكذلك بروك شيلدز Brook shields التي تميّزت ببدلة سوداء مع لمسة من الدنتيل.

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً، عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow التي تمايلت بفستان من فيرساتشي مطرّز بالكامل باللون الفضيّ ومزيّن بالشراريب عند الأكمام والجزء السفلي من الفستان. أما كايا غربر فإختارت فستاناً جريئاً من حيث القصة من تصميم ألكسندر ماكوين.

ولدار برادا حصة وازنة من إطلالات النجمات، مثل أوما ثورمون Uma Thurman بفستان أسود من المخمل مع تطريز الكريستالات عند الأكتاف وحزام من الساتان يحدد الخصر، كذلك بوبي ديلافين poppy delevigne التي تألقت بفستان ميدي باللون الزهري، أما ريتا أورا Rita Ora فتميّزت بلوك البيجاما المؤلف من قميص وشورت وأكملت الإطلالة بحقيبة باللون الأحمر.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات حفل British Fashion Awards وإختاري الإجمل من بينها.