هل أعجبتك إطلالات النجمة كارول سماحة في برنامج ديو المشاهير؟

أطلّت النجمة كارول سماحة ليلة أمس في برنامج ديو المشاهير بـ4 إطلالات ساحرة ومتنوعة. فاختارت فساتين سهرة مشرقة وجريئة تظهر مفاتن جسمها ورشاقتها الملفتة، فلاقت استحسان متابعيها بهذه الإختيارات الساحرة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور الاطلالات الموفقة للنجمة كارول سماحة في برنامج ديو المشاهير، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

فستان سهرة مخملي

أطلّت النجمة كارول سماحة بفستان مخملي طويل ومناسب للسهرات، مع اللون الكحلي المميز والمتناغم مع بشرتها. فهذا التصميم الذي أتى طويلاً ومنسدلاً من الخلف، حمل توقيع المصمّم أنطوان القارح، وبدا جريئاً عليها، مع الشق الجانبي والأكمام الطويلة المشكوكة بالحبيبات الفضية من الأسفل. ولم تتخلى عن المجوهرات الضخمة من خلال العقد المرصع بالماس والأقراط المنسدلة بشكل حيوي لاستكمال أناقتها.

فساتين سهرة براقة

كما اختارت كارول سماحة فستانين حملا توقيع دار Designers District. فأتى الفستان الأول براقاً باللون الفضي مع الحبيبات اللماعة وصيحة الشراريب المنسدلة من الأكتاف بأسلوب فاخر. أما التصميم الثاني فتميّز بقماشه الحريري الذي يتّسع من الخصر مع الحبيبات الفضية النافرة على جوانب التصميم وأعلى الأكتاف بأسلوب فاخر مع قصة الصدر الجريئة والمكشوفة.

فستان بلوني الأبيض والأسود

ولم تتخلى كارول سماحة عن الفساتين القصيرة وارتدت التصميم المميز بلوني الأبيض والأسود مع الخطوط المقلمة وغير المستقيمة من توقيع NF By Nour. فتميّز هذا الفستان بقصة الصدر التي تأتي على شكل  V مع تفاصيل التول الشفاف وحزام الباييت المحدّد من أعلى الخصر، ليضفي سحراً خاصاً على أناقتها الفريدة من نوعها.