مكسيكية تتربّع على عرش جمال العالم... إليك أبرز إطلالات الملكة الجديدة

توّج العالم أمس ملكة جمال المكسيك فانيسا بونس دي ليون ملكة جمال العالم للعام 2018 متفوقةً على 117 مشتركة، وهذه المرة الأولى التي تتوج فيها ملكة المكسيك بلقب ملكة جمال العالم.

مميزات هذه الملكة لا تقتصر فقط على الجمال، فالفائزة بجائزة "أفضل عارضة أزياء في المكسيك" للعام 2014 من خلال برنامج تلفزيون الواقع، حائزة على شهادة في إدارة الأعمال الدولية، إضافة إلى دبلوم في حقوق الإنسان، كما أنها ناشطة في المجال الأنساني والأعمال الخيرية، وهي حالياً عضو في مجلس إدارة مركز إعادة التأهيل للفتيات والمتطوعين في "Migrantes en el Camino" وتعمل كمتطوعة في مدرسة تدعى Nenemi وتساعد في توفير التعليم متعدد الثقافات للأطفال المنحدرين من القبائل الأصلية في المكسيك، كما أنها متحدثة باسم المعهد الوطني للشباب في المكسيك بالإضافة إلى عملها كمقدمة برامج.

من الطبيعي أن تهتمّ فانيسا بأناقتها فهي عارضة أزياء وملكة جمال، ولدت في 7 مارس 1992 في غواناخواتو، وباتت المكسيكية الاولى التي تحصل على هذا اللقب.

من هواياتها رياضة الكرة الطائرة والرسم.

خلال الحفل تألقت الملكة بفستان أبيض، تميّز بأكمامه المنسدلة وقصة Vneck، كما ان الفستان مؤلف من قطعتين الاولى ضيقة والثانية متصلة بالفستان على شكل طرحة وأشبه بفستان زفاف.

تميل فانيسا في أغلب إطلالتها وخصوصاً في المناسبات الرسمية على إختيار الفساتين الضيقة التي تظهر رشاقتها.