شاهدي إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

غصت موضة النجمات هذا الأسبوع بالكثير من الجرأة والأنوثة سواء خلال تمايلهن بموضة الفساتين الشبابية والمفتة أو أثناء إطلالاتهن بصيحة البلدلات الرسمية مع تصاميم فاخرة حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل اختيارات النجمات هذا الأسبوع، لتشاهدي أناقتهن ومواكبتهن لأجدد صيحات الموضة المختارة.

موضة البدلات الرسمية

سيطرت هذا الاسبوع على أناقة النجمات العالميات البدلات الرسمية الراقية، التي وكما يبدو ستكون بارزة في شتاء 2019. وهذا ما شاهدناه في إطلالة كيت بوثوورث ‏Kate Bosworth‏ التي لا تتخلى عن البدلة الرسمية الفاخرة من Chloe. بدورها اختارت لوبيتا نيونقو ‏Lupita Nyongo‏ بدلة رسمية رمادية ومقلمة مع البنطلون الضيق والجاكيت العصرية بطبقات متعددة من الأقمشة بأسلوب الكشكش منJean Paul Gaultier. أما جيجي حديد GIGI HADID فبدت عصرية بموضة التصاميم المقلمة مع البنطلون الواسع والبلايزر القصيرة من دار Marc Jacobs.

موضة الفساتين الفاخرة

كما لفتت أنظارنا هذا الاسبوع، إطلالة جينيفر أنيستون‎ Jennifer Aniston ‎التي اختارت فستان أسود براق مع الباييت من توقيع Stella McCartney. أما نيكول كيدمان Nicole kidman فتألقت بفستان سهرة فاخر ومطبع بالزخرفات من دار Valentino، وسحرتنا أناقة أمل كلوني بفستان سهرة حريري بلوني النيلي والأبيض من توقيع J. Mendel. بدورها جذبت أنظارنا جوليا روبرتز ‏Julia Roberts‏ بفستان أسود منقط من توقيع  Oscar de la Rentaوقد نسّقته مع الكاب الأبيض، في حين ارتدت كيت ميدلتون‏‎ kate Middleton تنورة كارو باللون الأحمر مع التوب السوداء من توقيع ‎Emilia Wickstead.

شاهدي من خلال الصور كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.