بالصور: لن تصدقي أشكال وألوان معاطف ميلانيا ترامب

بجرأة الألوان وتفاصيل الأقمشة الفاخرة والقطع الفريدة من نوعها التي تبرز من خلال المربعات العصرية والألوان البارزة، ها هي ميلانيا ترامب Melania Trump تتألق بأجمل أشكال المعاطف الإستثنائية. فلا بد أن تشاهدي كيف نسّقت إختياراتها الملفتة وأي ماركة عالمية استحوذت على إهتمامها.

واكبي من خلال الصور أجمل أشكال ميلانيا ترامب Melania Trump، مع اختيار أسلوباً فريداً من نوعه في عالم الموضة.

معاطف هندسية فاخرة

لفتنا في أحدث إطلالاتها، اختيارات ميلانيا ترامب Melania Trump موضة المعطف الضخم والفاخر الذي يأتي بألوان متعدّدة وملفتة للنظر، خصوصاً مع الهندسات والرسمات الساحرة. فهذا المعطف الذي أتى بتوقيع دار ديورDior  بلغ سعره حوالى 9,400 دولار وتميّز بألوان الأحمر والأسود مع تداخل لوني البيج والأبيض بطريقة مميزة على كل جهة من التصميم. كما سحرتنا بالمعطف العصري والطويل الذي اختارته من توقيع مايكل كورس MICHAEL KORS على شكل كاب مع مربعات الكارو المتعدّدة التي تبرز بلوني الأحمر والأسود مع الخطوط الرفيعة التي برزت على كامل التصميم. وبدت في غاية الأناقة بمعطف الكارو العريض بالمربعات الذي تألقت به من دار كالفين كلاين  Calvin Klein.

معاطف مربعة وجريئة

وفي إطلالات أخرى، برزت أشكال المعاطف الملونة خصوصاً الأصفر منها. فلاحظنا تألق ميلانيا ترامب Melania Trump بهذا المعطف الأصفر من دار رالف لورين Ralph Lauren. كما يليق ببشرتها ألوان الباستيل خصوصاً اللون الأزرق الذي اختارته مع المعطف القصير والملفت بالأزرار السوداء من دار بربري Burberry. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال المعاطف الحمراء خصوصاً التصميم الجوخي السميك الذي تألقت به من دار شانيل Chanel.