ما سر اختيار كيم كارداشيان لاطلالات بلون واحد؟

مما لاشك فيه أن كيم كارداشيان تعتبر اليوم واحدة من أكثر النساء شهرة حول العالم، والانفلونسر الأكثر تأثيراً بحسب احصائيات قامت بها عدد من الصحف العالمية. واضافة الى ذلك فأنها تصنف أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي بسبب أسلوبها المختلف والمبتكر في الموضة والذي لا يشبه أسلوب أي نجمة أُخرى.

ومؤخراً لاحظنا أن كيم كارداشيان تميل لموضة معينة وتتبعها باستمرار فما هي هذه الموضة؟

جميعنا نعلم أن كيم كارداشيان مهووسة بالأزياء وفي كل فترة تعتمد تنسيقات معينة تتحول في برهة الى أحد أبرز صيحات الموضة بين صفوف النساء، ومؤخراً لاحظنا ميلها لاعتماد موضة اللون الواحد وهذه الموضة كنا قد شاهدناها على منصات عروض هذا الموسم غير أن كيم تعتمدها بطريقة مختلفة وغريبة نوعاً ما.

فهي تنسق بشكل عام الأزياء ذات الطابع الرياضي والتي تكون غالباً عبارة عن سروال مطاطي مع توب قطنية ومعطف طويل من فوقهم، وجميع هذه القطه اضافة الى الاكسسوارات تكون من نفس اللون.

وهنالك درجات لونية معينة تختارها كيم بشكل أساسي وهي الرمادي، الأسود، البيج، العسلي، الزيتي، والأبيض الشاحب. وكثيراً ما تكون هذه القطع من علامة “يزي” Yeezy التي يمتلكها زوجها.

ويقال أن اطلالات اللون الواحد من الممكن أن تجعل من يرتديها يبدو أكثر نحافة، وربما لهذا السبب اعتمدتها كيم في اطلالاتها مؤخراً.

شاهدي اطلالات كيم كارداشيان في موضة اللون الواحد التي اعتمدتها بكثرة مؤخراً في مختلف التنسيقات الرسمية منها والكاجوال وأخبرينا رأيك بهذه الصيحة وهل من الممكن أن تعتدمينها أنت أيضاً؟