ليتيزيا متألّقة بفساتين ميدي نابضة بالفخامة!

نردّد دائماً عبارة "الأسلوب الملكي" فننصحك أن تبقي أسلوبك ملكياً ان كان من حيث القماشات الفخمة والألوان الكلاسيكية والقصّات المحتشمة والرّاقية. يجمع أسلوب الملكة ليتيزيا كلّ هذه الفخامة بخاصّةٍ عند اعتمادها فساتين الميدي بقصّاتٍ مختلفة. ما لفتنا بأسلوب الملكة ليتيزيا هي البساطة التي نشعر بها في الإطلالة والتي في الوقت نفسه تولّد فخامة ورقيّ لا مثيل لهما. إليك أجمل وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا بفساتين ميدي في إطلالات نابضة بالأناقة!

لفتتنا عدّة إطلالات للملكة ليتيزيا بخاصّةٍ بفساتينها الميدي التي انقسمت بين قصّتين، الضّيقة إلى تحت الرّكبة والأخرى المخصّرة والمفرّشة أيضاً إلى تحت الرّكبة. لم تكن القصّات وحدها منقسمة، بل الألوان أيضاً. فبالرّغم من نعومة التّصاميم فالألوان أيضاً هادئة ومدروسة بين الأحمر بدرجته الرّاقية والأسود والأبيض والكحلي، وصولاً إلى لمسات ذهبية أو فضّية في الفساتين.

يبدو أنّ الملكة ليتيزيا من عاشقات تصاميم الدّار الفائقة الرّقيّ والكلاسيكية كارولينا هريرا Carolina Herrera فلم تعتمد على تصميم واحد من هده الدّار بل كانت حاضرة في أكثر من إطلالة وآخرها الفستان بالقصّة المخصّرة بلونه الأسود ومقلّم أفقياً بالأبيض من محطّتها الأولى في مدنية ليما من زيارتها إلى جانب الملك فيليب السّادس إلى بيرو.

أمّا في إطلالاتها بالأحمر، فلفتتنا بفستانين أيضاً من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأوّل بتصميم بسيط وقصّة ضيّقة، نسّقته مع كلاتش ساتان أيضاً باللّون الأحمر، وآخر مكلّل بلمسة الدّانتيل الرّاقية.

أمّا فستانها باللّون الأسود وبقصّة فخمة مع لمسة الأبيض عند الخصر من الجهة اليمين، فهو من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

إليك أجمل إطلالات الملكة ليتيزيا بفساتين ميدي فائقة الرّقي!