أجمل إطلالات ميشال اوباما خلال إطلاق كتابها الجديد

استطاعت ميشال اوباما Michelle Obama أن تجمع بين أناقتها وثقافتها الملفتة خلال جولتها التي بدأت لإطلاق كتابها الجديد Becoming. فتألقت بأجمل التصاميم الكلاسيكية والفاخرة التي جعلتها مميزة وملفتة للنظر.

من هنا، واكبنا إطلالات ميشال اوباما Michelle Obama بموضة البدلات الرسمية المميزة، واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

ميشال اوباما بموضة البدلة السوداء

إذاً، فضّلت ميشال اوباما Michelle Obama أن تكون إطلالتها ناعمة وملفتة للنظر في الوقت عينه. وارتدت بدلة رسمية سوداء حملت توقيع Christopher Kane سواء من خلال البنطلون المستقيم الذي يتعدى حدود الكاحل أو من خلال البلايزر الطويلة والفاخرة. هذه القطعة بدت ملفتة في إطلالتها خصوصاً مع السلاسل الكريستالية البارزة بحبيبات فضية فاخرة على جهة واحدة من القبة العريضة، الى جانب الجيوب العريضة والجانبية وتفاصيل الأزرار السوداء.

ميشال اوباما ببدلة رسمية بيضاء

وفي إطلالتها المشعة التي أطلت من خلالها أثناء الحوار الذي أجرته معها Tracee Ellis Ross، اختارت اللون الأبيض الذي برز مع البدلة الرسمية البيضاء. فهذا التصميم تميّز بقصة البنطلون الواسع والذي يأتي عالي الخصر مع الجاكيت المستقيمة التي تتعدى حدود الخصر والجيوب الجانبية البارزة والأزرار المستقيمة. ولاستكمال إطلالتها، اختارت الحذاء الأبيض الكلاسيكي ذات الكعب العالي مع القماش الجلدي.

إليك أجمل الصور الحصرية التي رصدناها لك خلال جولة ميشال اوباما Michelle Obama لإطلاق كتابها الجديد Becoming. ما رأيك بها؟