أجمل إطلالات حفل جوائز Governors Awards للعام 2018

اللونان الأبيض والأسود والقصات الضخمة طبعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز 2018 Governors Awards، التي جرت في لوس أنجلوس. وإن كان موعد جوائز الاوسكار بعيد نسبياً إلا ان النجمات تنافسن بأزياء عادة ما نراها في أهم حفلات الجوائز، من إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga، الى نيكول كيدمان Nicole Kidman وغيرهنّ.

ليدي غاغا بدت ساحرة بفستان من تصميم فالنتينو Valentino، باللون الأسود، كشف أكتافها وتميّز بأكمامه المنسدلة الضخمة وكذلك قصته الواسعة. وفي إطلالة مشابهة تقريباً لغاغا وتحمل تصميم فالنتينو أيضاً زوي كازان بفستان زهري.

اللون الأبيض حضر بقوّة على السجادة الحمراء فتألقت به نيكول كيدمان التي أطلت بفستان من تصميم رودارت Rodarte مزيّن بالترتر ومع قصة أكتاف مميزة. وكذلك، كل من لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o بفستان مغطى بالشراريب ومع قصة صدر منخفضة من تصميم توم فورد Tom Ford واكملت اللوك بحذاء جيمي شو Jimmy Choo. وفيليسيتي جونز Felicity Jones التي تمايلت بفستان من تصميم Miu Miu بكتف واحد. سوارس رونان  Ronan Saoirse إختارت من جهتها فستاناً طويلاً بياقة عالية وأكمام طويلة من تصميم كالفن كلاين Calvin Klein. أما ماغي جيلينهال Maggie Gyllenhaal فأطلت بفستان أبيض مطرّز بالترتر.

إيمي أدامز أطلت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء بفستان باللون الزهري الفاتح مع تطريز قلب وحزام يحدد خصرها من تصميم Schiaparelli. أما ليلي كولنز Lily Collins فتميّزت بفستان من تصميم جورج شقرا يمزج بين المخمل الأسود والتنورة الواسعة المطرّزة بالترتر الأزرق.

كذلك لفتت الأنظار إطلالة إيما ستون بفستان من تصميم لويس فيتون Louis Vuitton.

اللون الذهبي برز أيضاً بين إطلالة النجمات، وتألقت به كل من إميلي بلانت بكروب توب وتنورة طويلة من تصميم Dundas، وهيلاري سوان بفستان من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive.

إخترنا لكن بالصور أبرز إطلالات حفل جوائز Governors Awards للعام 2018.