شاهدي بالصور إطلالات النجمات هذا الأسبوع

ككل أسبوع نواكب إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين والموديلات الفاخرة التي طبعت هوية جديدة في عالم الموضة. واليوم بات بإمكانك اختيار الفساتين العصرية والجديدة بقصاتها لتكون من اختيارك في العديد من المناسبات الشتوية.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر لترتدي مثلها في المناسبات المقبلة.

فساتين سهرة فاخرة

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، تألق سكارليت جوهانسون ‏Scarlett Johansson‏ بفستان سهرة طويل وزهري من دار J. Mendel. بدورها اختارت Gwyneth Paltrow فستان ساحر باللون البرونزي مع الكاب الضخم من ديور Dior، في حين تألقت كوكو روشا COCO ROCHA بموضة الفستان الأبيض مع الكشكش الأزرق منChristian Siriano . ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل كريسي تايغين ‏Chrissy Teigen‏ بفستان أبيض واسع مع قصة الأكتاف الواحدة، من دون أن ننسى الفستان العصري باللون الأسود مع التدرجات البرتقالية الذي اختارته ‏Sandra Bullock‏ من Vivienne Westwood .

فساتين سهرة استثنائية

أما الموديلات البارزة التي كانت من اختيار النجمات العربيات بأساليب استثنائية، فجذبت أنظار الجميع خصوصاً مع اختيار اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ فستان مزخرف ومتموج مع اللمعية من Paco Rabanne. بدورها ارتدت  ZOË KRAVITZفستاناً زهرياً ومستقيماً مع الكشكش على الخصر من Armani Privé. كما أطلت كيندال جينر ‏Jenner kendall‏ هذا الاسبوع بفستان أصفر قصير بتدرجات الموتارد مع الأكتاف الجامدة، وسحرتنا إطلالةJENNIFER GARNER  بموضة الفستان البني الحريري مع الحزام البراق.

شاهدي من خلال الصور إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن فساتين السهرة الفاخرة التي أعجبتك أكثر من غيرها.