صيحات موضة خريفية تخبرك عنها نهى نبيل، اكتشفيها بالصور

نهى نبيل أصبحت تصنف اليوم كواحدة من أكثر الفاشينيستاز شهرة في الوطن العربي، وذلك بسبب أسلوبها في الموضة العصري والمبتكر، وكثيراء من النساء والفتيات يحذون حذوها في الأنافة ويستوحون منها افكار لافتة لاطلالاتهن، ولهذا فقد جمعنا لك اليوم بالصور أبرز 7 صيحات أساسية لهذا الخريف في خزانة نهى نبيل.

صيحات موضة خريفية تخبرك عنها نهى نبيل:

موضة نقشة الكارو: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد اعتمدتها نهى نبيل بأساليب مختلفة حيث اختارتها مرة على البنطال ومرة على التنورة الميدي ومرة أخرى على التنورة القصيرة.

البليزر قطعة أساسية في خزانة نهى نبيل: اعتمدت نهى نبيل البليزر بأساليب مختلفة واختارته لمختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال.

تنسيقات التنانير الميدي مع السويتر: بحسب نهى نبيل فإن تنسيقات التنانير الميدي مع السويتر تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة، شاهدي كيف نسقتها بأسلوب ناعم.

حقيبة اليد الحمراء: أضيفي لمسات حيوية لاطلالاتك الخريفية والشتوية من خلال حملك لحقيبة يد حمراء مع مختلف التنسيقات مثلما فعلت نهى نبيل.

نقشة جلد الأفعى: من الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدنا نهى نبيل تعتمدها في مختلف التنسيقات مؤخراً على موديلات التنانير والبناطيل أيضاً.

الوشاحات الكبيرة والكاب: لأكثر اطلالات الخريف أناقة بحسب نهى نبيل هي الوشاحات الكبيرة والكاب التي من الممكن تنسيقها بأساليب متنوعة وأنيقة.

المعاطف الطويلة: المعاطف الطويلة تضفي لمسات من الفخامة والعصرية على اطلالاتك اعتمديها كما فعلت نهى نبيل مع مختلف التنسيقات الخريفية والشتوية.

صيحات موضة خريفية لافتة وعصرية تخبرك عنها نهى نبيل، شاهدي الصور واختاري الموضة التي تعجبك لتنسقي منها اطلالات لافتة تتألقين بها في مختلف مناسبات هذا الموسم.