إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل بمناسبة العيد الـ70 للأمير شارل

برزت هذا الأسبوع إطلالات الأميرتين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle خصوصاً أثناء التقاط صور ملكية لهنّ بمناسبة العيد الـ70 للأمير شارل. فظهرن في غاية الأناقة والتميّز بتصاميم راقية وملفتة للنظر.

واكبي بالصور أجمل إطلالات الأميرتين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركلMeghan Markle، بفساتين مستقيمة ومميزة.

كيت ميدلتون بفستان منقط

في ظل مواكبتنا للصور الرسمية التي طرحتها العائلة المالكة بمناسبة عيد ميلاد الأمير شارل الـ70، لاحظنا تألق كل من الأميرتين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بفساتين كاجوال وساحرة ميّزتهن عن بعضهن البعض. فاختارت كيت ميدلتون فستان كحلي ومنقط بالحبيبات البيضاء بأسلوب البولكا دوتس. هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Alessandra Rich تميّز بالياقة العريضة البيضاء والمنسدلة بأسلوب ذكوري، بالإضافة الى الأزرار المستقيمة.

ميغان ماركل بفستان أبيض

أما ميغان ماركل Meghan Markle ففضّلت ارتداء فستان أبيض مستقيم يصل الى حدود الركبة من توقيع دار Givenchy . فتميّز هذا التصميم بقصته الناعمة التي تظهر حملها بطريقة ملفتة، مع الخطوط السوداء العريضة على الأكتاف العريضة. ولم تتخلى ميغان ماركل Meghan Markle عن الحزام الأسود الرفيع مع البكلة الذهبية من الأمام لاستكمال إطلالاتها في هذه المناسبة.

واكبي عن كثب إطلالات كل من كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بأجمل التصاميم الراقية التي غمرت اطلالاتهن.