كيف أطلّت النجمات في حفل People's Choice Awards

موسم الجوائز هو الأفضل بالتأكيد بالنسبة للمشاهير والجمهور على حدّ سواء، النجوم يترقّبون فوزهم بالجوائز تكريماً لعملهم أما المعجبون ونقاد الموضة فينتظرون إطلالة النجمات على السجادة الحمراء. وفي كاليفورنيا أمس إجتمع أكبر الأسماء في عالم الأفلام والغناء للمشاركة في حفل جوائز People's Choice Awards.

إخترنا لكنّ بالصور أبرز الإطلالات خلال الحفل التي جاءت متنوّعة بين الأنيقة والساحرة، وبين الجريئة.

من الإطلالات اللافتة على السجادة الحمراء سكارليت جوهانسون التي تألقت ببوستيه باللون الأحمر مع سروال بخصر عالٍ وحزام يحدد خصرها، كذلك ريتا أورا   Rita Ora بفستان مثير من فيرساتشي من حيث الشق الجانبي وقصة الـV neck ونسّقت معه جزمة باللون نفسه والتطريز باللون الذهبي. ونبقى بالإطلالات المثيرة مع كريسي تايغن التي أطلت بفستان قصير من تصميم زهير مراد.

الأبيض والأسود

اللونان الأبيض والأسود كانا نجما السجادة الحمراء خصوصاً عندما تكون إطلالة كل من ميلا كونيس Mila Kunis وفيكتوريا بيكهام وغيرهما من هذين اللونين الأنيقين. ميلا خطفت الأنظار بفستان أسود ناعم من تصميم Alex Perry تميّز بطوله الميدي وقصتّه الضيقة التي أظهرت منحياتها، وأكملت اللوك مع حذاء لوبوتان شفاف ومزيّن بالكريستالات.

من جهتها بيزي فيليبس Busy Philipps إختارت تصميماً من كريستيانو سيريانو Christian Siriano تألّف من توب بياقة عالية وتنورة طويلة من الأورغنزا مزيّنة بالكشاكش. بالأسود أيضاً أطلّت الممثلة ميليسا ماكارثي Melissa McCarthy بتوب وسروال ومعطف طويل بالأبيض والأسود.

اما باللون الأبيض، فتألقت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ببدلة ساحرة من قماش الحرير اللامع من تصميمها. وكذلك كلوي كارداشيان أطلّت بفستان طويل من دون أكمام ومع شقّ جانبي. أليسون جايني إختارت من جهتها فستاناً أبيض بكتف واحد مع تطريز الورود الذي زيّن الكتف والخصر.

البدلات الأنيقة

الكثير من النجمات تخليّن عن الفساتين لصالح البدلات الأنيقة، مثل أريانا ماديكس، ناديا فيرفاكس Nadia Fairfax التي إختارت بدلة من Fendi بنقشة الكاروهات والفرو الأحمر الذي زيّن الاكمام، وسابرينا كاربنتر ببدلة بنقشة المقلّم من تصميم توم فورد.

كذلك الجامبسوت كان حاضراً، فقد إختارت كيم كارداشيان إطلالة مثيرة من توقيع جون بول غوتيه Jean Paul Gaultier.

الأحمر للسجادة الحمراء

النجمات نيكي بيلا Nikki Bella ، بيتي غلبين Betty Gilpin، أمبر فاليتا Amber Valletta، وكلوديا فيرغارا  Claudia Vergara، لفتن الأنظار بالأحمر، بيلا بفستان من تصميم Dundas أما بيتي فأطلت بفستان من تصميم Esteban Cortazar.