إستوحي من إطلالات فيكتوريا بيكهام لتكوني "Lady in red"

في وقت يتحضّر فريق "سبايس غيرلز" للإنطلاق في جولة غنائية في بريطانيا، تغرّد فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham خارج سرب هذا الفريق، وقد وصلت في الساعات الماضية إلى فرنسا حيث تألقت بإطلالة مونوكروم باللون الأحمر.

بيكهام هي اليوم مصممة أزياء مشهورة وتتميّز بإطلالاتها الأنيقة، وأحدث إطلالة لها في باريس ليست استثناءً عن هذه القاعدة، فقد خطفت الأنظار بكنزة بياقة عالية، تنورة ميدي، وستيليتو مخمليّ، كلّها باللون الأحمر ومن مجموعتها الخاصة.

كما حملت بيدها معطفاً بلون كريمي، وحقيبة حمراء مزيّنة بسلاسل معدنية فضية.

فيكتوريا إعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع التي تشتهر بها، وغطّت عينيها بنظارات سوداء كبيرة.

المغنية السابقة ومصصمة الأزياء الحالية التي تمتلك علامة تجارية شهيرة، تتميّز بإطلالاتها الكلاسيكية الأنيقة باللون الأسود خصوصاً، لكن نلاحظ أيضاً حبّها للون الأحمر بالتحديد حيث تكرر إطلالاتها بهذا اللون بمناسبات عدة ووفق تنسيقات متعددة، منها ما هو كاجوال مثلاً عندما إرتدت قميصاً أحمر مع سروال جينز، أو تنسيقها قميصاً أزرق مع فستان طويل أحمر.

كما أخذت بيكهام اللون الأحمر الى منحى آخر مختلف تماماً فتألّقت مثلاً بمقيص أبيض مع سروال أحمر بقصة كلاسيكية وخصر عال، إضافة الى الفساتين الطويلة والقصيرة التي تميّزت بهذا اللون الحيوي، وكذلك إعتمدت فيكتوريا أسلوب "البيجاما" من قماش الحرير باللون الأحمر.

وكل هذه التصاميم الساحرة التي تألقت بها تحمل توقيع مجموعاتها الخاصة التي تحمل إسمها فيكتوريا بيكهام.

إخترنا لكن مجموعة من الصور لإطلالات فيكتوريا بيكهام والتي يمكن من خلال إطلاق عليها لقب "السيدة باللون الأحمر" أو "Lady in red".