لن تصدقي أشكال معاطف النجمات المربعة والعصرية

بجرأة الألوان وتفاصيل المربعات العصرية والفريدة من نوعها، ها هن الملكات والنجمات تفاجئنا باختيارها أشكال معاطف ضخمة ومزخرفة بتفاصيل الكارو، خصوصاً في ساعات النهار. فلا بد أن تشاهدي كيف نسّقن إختياراتهن الملفتة قبل حلول فصل الشتاء.

واكبي من خلال الصور أجمل أشكال معاطف النجمات المربعة والعصرية، مع اختيار النجمات أسلوباً فريداً من نوعه في عالم الموضة.

معاطف مربعة وملونة

لفتنا في أحدث إطلالاتها، اختيارات ميلانيا ترامب Melania Trump أشكال معاطف مربعة والتي تأتي بأقمشة الـPlaid مع القصة المستقيمة والمكشوفة من الأمام مع الحزام العريض الذي حمل توقيع دار Off White. كما اختارت في إطلالة ثانية، معطف مستقيم مع المربعات الصفراء والخطوط السوداء من توقيع دار Bottega Veneta. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة Blake Lively التي ارتدت معطف رمادي مربع ومنسدل على الأكتاف مع البدلة الرسمية الفاخرة والأكسسوارات مخملية اللون. بدورها سحرتنا الأميرة Meghan Markle بمعطفها المستقيم الذي يتعدى حدود الركبة مع مربعات الكارو الزيتية والنيلية من دار Burberry.

معاطف مربعة وكاجوال

وفي إطلالات أخرى، برزت أشكال معاطف النجمات المربعة والعصرية بتفاصيل كاجوال ويومية خصوصاً عندما نشاهد أناقة Gigi Hadid بقصات الكارو الحمراء والكحلية المنسقة مع الجينز الضيق. وعلى خطاها تألقت Bella Hadid بمعطف مربع مع القماش البلاستيكي والجامد لإطلالات النهار من دار Burberry. كما لا تتخلى Kendall Jenner عن المعطف الرمادي الضخم والمنسق مع الجينز والحذاء الرياضي من دار Balenciaga.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات بأشكال معاطف مربعة وعصرية، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً في عالم الموضة.